استقبل وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة في مكتبه بالديوان العام للوزارة الأربعاء، تيري رود لارسن، مدير معهد السلام الدولي، حيث أشاد بالدور البناء الذي يضطلع به معهد السلام الدولي، منوهاً بالتطور الملموس في الأنشطة والفعاليات التي ينظمها المعهد بما يتواكب مع المعطيات والتحديات الراهنة، متمنياً للمعهد وجميع القائمين عليه دوام التوفيق والنجاح.

فيما أعرب تيري رود لارسن عن سعادته بلقاء وزير الخارجية، مشيداً بحرصه على التواصل الدائم مع المعهد وما له من أثر مهم في إنجاح برامجه وتحقيق ما يصبو إليه المعهد من أهداف، متمنياً لمملكة البحرين دوام التقدم والنماء.