اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس تسعة مواطنين فلسطينيين في عدد من مدن وقرى الضفة الغربية.وقالت وكالة الانباء الفلسطينية ان قوات الاحتلال اعتقلت ستة مواطنين فلسطينيين في محافظة الخليل وأجرت عمليات دهم وتفتيش واسعة النطاق بعد قطعها للتيار الكهربائي، وعاثت في منازل المواطنين فسادا.كما اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم شابا من قرية حوسان غرب بيت لحم بعد دهم منزله وتفتيشه.واعتقلت فلسطينيين من قرية عورتا جنوب شرق نابلس، بعد أن داهمت مئات المنازل فيها. وتشن سلطات الاحتلال بصورة شبه يومية حملات اعتقال ومداهمة في صفوف المواطنين الفلسطينيين بحجة البحث عن مطلوبين.
سلطات الاحتلال تعتقل تسعة فلسطينيين
International
سلطات الاحتلال تعتقل تسعة فلسطينيين
26 يونيو 2014