الرياضة

عسكر: نشر الثقافة الرياضية في المجتمع

أكد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر، أهمية نشر الثقافة الرياضية في المجتمع وتشجيع كافة المواطنين والمقيمين على أهمية ممارسة الأنشطة البدنية لتكون بمثابة أسلوب حياة بما يعزز الصحة الجسدية والذهنية لأفراد المجتمع.

جاء ذلك لدى استقباله المدربين الوطنيين المشاركين في البرنامج الرياضي "يايين نتمرن معاكم"، بحضور المنسق العام للبرنامج صالحة الرميحي، حيث أشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها المدربون في البرنامج وما قاموا به من جهد كبير خلال العام 2017، منوها بالنجاح الذي حققه البرنامج على مدار عام كامل بعدما غطى المدربون أكبر عدد من المماشي والمتنزهات العامة بمختلف محافظات المملكة ليستقطب البرنامج أعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين.

ونوه عسكر بما قدمه "يايين نتمرن معاكم" من صورة راقية عن الأسلوب الأمثل لممارسة النشاط الرياضي وتقديم سلسلة من النصائح الرياضية الهامة لكل مرتادي تلك الأماكن العامة لتحقيق أكبر قدر من الاستفاد وتفادي اي اصابات ناتجة عن بعض الأساليب الخاطئة في ممارسة الرياضة.

وأكد على أهمية استمرار البرنامج خلال العام الحالي داعياً المدربين إلى تقديم تصورهم الخاص بشأن السلبيات والإيجابيات التي رافقت البرنامج للعمل على تطبيق البرنامج بصورة افضل بنسخته الثانية، مجدداً شكره وتقديره لكافة المدربين.