إقتصاد

'بنك الأسرة' يحقق صافي أرباح ربعية لأول مرة بالتاريخ

حق بنك الأسرة، ربحاً صافياً بالربع الأول من 2018 ولأول مرة منذ تأسيسه في 2010، على الرغم من التحديات الأقتصادية، ما يؤكد نجاح سياسة البنك والجهود المخلصة من قبل الجميع من أجل تحقيق رؤية القيادة في دعم المجتمع.

وأعلن رئيس مجلس إدارة البنك جميل حميدان، عن تحقيق البنك نتائج مالية ونمو متميز خلال الربع الأول، مما يعكس تحسن أداء البنك والإستمرار في أداء دوره التنموي بفعالية لتطوير المجتمع وتنمية مصادر دخل الأسر ذوي الدخل المحدود وتطوير الأمور المالية والإدارية.

وأعرب رئيس المجلس عن تقديره لجهود الأدارة التنفيذية والموظفين وتفانيهم بالعمل الجاد في إنجاح مسيرة البنك والذي يرجع بالمساهمة الفعالة لدعم دور بنك الأسرة بدفع عجلة التنمية في البحرين ودعم ذوي الدخل المحدود وأصحاب المشاريع البحرينية متناهية الصغر بما يتماشى مع أهداف رؤية البحرين 2030 وتنويع مصادر الاقتصاد الوطني.

الرئيس التنفيذي للبنك د.خالد عتيق، أكد أن تحقيق تلك النتائج التاريخية، تؤكد نجاح سياسة البنك وجهود الجميع من أجل تحقيق رؤية القيادة في دعم المجتمع.

يذكر أن بنك الأسرة ساهم في توفير الدعم المالي لأكثر من 3600 أسرة بحرينية منتجة، ويعتبر أول بنك اجتماعي تنموي في مملكة البحرين متخصص في توفير حلول التمويل متناهي الصغر المطابق للشريعة الإسلامية.