البحرين

'الحورة والقضيبية' و'قادة المستقبل' يحتفون بالعيد مع الأطفال المرضى

نظم مركز الحورة والقضيبية الاجتماعي وفريق قادة المستقبل زيارة إلى قسم الأطفال في مستشفى السلمانية الطبي بحضور المخرج جمعان الرويعي وبدعم سخي من مجموعة رامز التجارية والصناعية، تحت رعاية النائب عادل العسومي.

وشملت الزيارة توزيع هدايا، قدوع العيد، عيديات، ورود وبالونات، وشارك في الزيارة أعضاء ومتطوعون من المركز والفريق تفانوا برسم البسمة على وجوه الأطفال المرضى وذويهم.

وقالت رئيس العلاقات العامة والأنشطة بمركز الحورة والقضيبية الاجتماعي شيخة الزايد، إن "هذا العمل لهو عظيم وعمل روحاني لقد التمسنا الفرحة والبسمة في وجوه الأطفال وذويهم".

وأضافت الزايد أن "الأعمال الخيرية والتطوعية لن تنقطع وهذه من سمات المجتمع البحريني المعروف منذ القدم بعطائه واليوم أهم مرتكزات المركز هي زيارات المرضى في العيدين، ونسأل الله الشفاء العاجل لجميع الأطفال وأن يردهم إلى ذويهم بالصحة والعافية، ونشكر جميع المساهمين والداعمين لهذه الفعالية".

من جانبها، أكدت عضو مجلس ادارة فريق قادة المستقبل ياسمين مفيد، أن "هذه الفعالية تهدف إلى إفراح الأطفال والتأكيد على مبدأ أن وجودهم داخل المستشفى لا يعني عدم اشتراكهم بالعيد، فهم جزء لا يتجزأ من المجتمع وهذا الوطن العزيز وقيامنا بهذا العمل لهو باكورة شراكة مجتمعية مع جميع الجهات".