الرياضة

السباع يدشن مشوار الجوجيتسو بالألعاب الآسيوية الجمعة

يبدأ منتخب الجوجيتسو ، الجمعة، مشواره بدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة، عندما يخوض اللاعب ميثم السباع تصفيات وزن أقل من 69 كغ الساعة العاشرة صباحا بتوقيت جاكرتا "السادسة صباحا بالتوقيت المحلي لمملكة البحرين" بقاعات "GCC"، حيث يسعى اللاعب لبلوغ النهائي الذي سينطلق الساعة الرابعة عصرا.

وكان منتخب الجوجيتسو بقيادة رضا منفردي وصل إلى العاصمة الأندونيسية جاكرتا ويضم كلا من عبدالله منفردي، محمد أبوإدريس، محمد غريب، نجاد القصيبي، بالإضافة إلى إداري المنتخب أحمد جناحي.

وأكد المدرب رضا منفردي أن منتخب الجوجيتسو يشارك بدورة الألعاب الآسيوية بلاعبي الصف الأول والذين يعتبرون من خيرة لاعبي الجوجيتسو في البحرين من أصحاب الإنجازات المتميزة، مشيرا إلى أن حظوظ اللاعب ميثم السباع تبدو قوية في تحقيق نتائج إيجابية، خصوصا وأن الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس سعى لجلب لاعبين ذوي حظوظ جيدة في المنافسة ومن بينهم السباع.

وأوضح منفردي أن المنافسة لن تكون سهلة على الإطلاق وإنما ستكون قوية للغاية من جانب كوريا وكازاخستان وقيرغستان والإمارات، مبيناً أنه لم يتحدد الخصم الذي سيواجهه السباع لعدم إجراء القرعة حتى ساعة كتابة الخبر.

وعبر منفردي عن أمله في تحقيق ميدالية ملونة ترفع اسم البحرين في هذا المحفل الآسيوي خصوصا في ظل الدعم والاهتمام الذي تحظى به الجوجيتسو من اللجنة الأولمبية البحرينية والاتحاد البحريني للدفاع عن النفس.