البحرين

التميمي لـ'الوطن': الانتهاء من تطوير '911' بالرفاع قريباً

98% نسبة الإنجاز في المشروع

زهراء الشيخ

أعلن عضو مجلس بلدي المنطقة الجنوبية ممثل الدائرة الثامنة بدر التميمي عن قرب الانتهاء من تطوير مجمع 911 بالرفاع الشرقي بالكامل بكلفة إجمالية وصلت إلى 1.94 مليون دينار.

وقال لـ"الوطن"، إن نسبة الإنجاز في المشروع بلغت 98%، حيث يُعد هذا التطوير نموذج وباكورة التطوير لبقية مجمعات الدائرة الثامنة، حيث بدأ فيه مطلع العام الماضي وسينتهي منتصف سبتمبر القادم.

وأضاف التميمي، أن جميع الطرق الترابية بالمجمع المذكور تم رصفها بالكامل بالإضافة إلى إعادة تأهيل ورصف الطرق الأسفلتية الأخرى.

وأشار عضو المجلس البلدي إلى أن تطوير المشروع شمل أيضاً بناء البنية التحتية للطرق والشوارع وكذلك رصف الممرات الضيقة بالطوب إلى جانب تطوير شبكة الكهرباء والماء وأعمدة الإنارة وايضاً تم انشاء شبكة تصريف مياه الامطار مع وضع اللوحات الإرشادية والعلامات المرورية.

وأفاد التميمي أن المجمع شهد في الآونة الأخيرة فتح مدخل ومخرج أسهما وبشكل كبير في تخفيف الازدحام المروري والتسهيل على المقيمين بالمجمع إذ تم عمل مدخل من شارع المعسكر إلى طريق 1113، وعمل مخرج من عدة طرق في المجمع ذاته إلى شارع المعسكر وعمل مدخل من شارع جرادة إلى طريق 1119 بالإضافة إلى عمل مواقف لجامع وصالة الغتم تتسع لعدد 120 سيارة.

وبيَّن ممثل الدائرة الثامنة أن تطوير مجمع 911 كان ضمن أولويات ومتابعات المجلس البلدي مع وزارة الأشغال، مثمناً تعاون وتجاوب الوزارة مع المجلس البلدي في تطوير البنية التحتية للمنطقة مقدماً شكره للأهالي على ما أبدوه من تعاون وصبر طيلة فترة إنجاز العمل وهو ما ساعد المقاول في تنفيذ التطوير بالشكل المرجو.