الرياضة

العكبري لـ'الوطن': خروج سند 'استحالة' وتلقينا عرضاً واحداً

مازن أنور

أكد رئيس نادي مدينة عيسى، أحمد العكبري، تمسك إدارة ناديه بخدمات لاعب المنتخب الأولمبي أحمد صالح سند، في الموسم الحالي 2018-2019، مشيراً إلى أن ناديه تلقى خطاباً رسمياً واحداً فقط من نادي الرفاع الشرقي تضمن رغبته في الاستفادة من خدمات اللاعب دون ذكر المبلغ المرصود.

وقال العكبري في تصريح لـ"الوطن الرياضي": "نحن في نادي مدينة عيسى حتى لو حدد نادي الرفاع الشرقي أو غيره من الأندية مبلغاً لانتقال اللاعب، فإننا لن نلتفت لهذه العروض، لأننا نريد استمرار اللاعب في صفوف فريقنا هذا الموسم كونه من اللاعبين البارزين في الفريق الأول، ومن الصعب إيجاد بديل عنه حال رحيله، وبالتالي انتقاله لفريق آخر استحالة".

وأضاف العكبري: "فكرتنا في مجلس الإدارة بنادي مدينة عيسى عدم التفريط في اللاعبين المميزين، لأن التفريط بهم يضر بالفريق والذي نتطلع أن يكون منافساً هذا الموسم ويحقق حلم الصعود لدوري الكبار".

وحول غياب اللاعب عن التدريبات في الأيام الأخيرة، قال العكبري: "عدت للتو من خارج البحرين وسنتواصل مع اللاعب، نحن قدمنا له العرض المناسب في نادي مدينة عيسى وهو العرض الذي طلبه شخصياً، لذلك نتوقع بقائه وعودته للتدريبات خصوصاً أننا التزمنا بكلمتنا معه".

يشار إلى أن اللاعب قاطع تدريبات الفريق منذ أيام تعبيراً عن استيائه من عدم اهتمام إدارة النادي بالعروض المقدمة إليه من أندية محلية.