الرياضة

اتحاد السلة يدشن بيع تذاكر مباريات الموسم إلكترونياً

ضمن توجهات سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة التطويرية وإدخال التكنولوجيا في منظومة العمل الاداري بالاتحاد، يدشن اتحاد كرة السلة بيع تذاكر مباريات الموسم الكترونيا وذلك عن طريق تطبيق الاتحاد على الهواتف الذكية ابتداءً من الجولة الثالثة لدوري زين السلاوي بالتعاون مع شركة "تمرن"، إذ وقع نائب رئيس الاتحاد ناصر القصير الاتفاقية مع "تمرن" والتي مثلها علي زاير المدير التنفيذي والشريك المؤسس للشركة.

وقال ناصر القصير: "يحرص الاتحاد البحريني لكرة السلة على تطوير منظومة العمل في الاتحاد من كافة النواحي وبدأ الاتحاد يتخذ منحا جديدا من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة في بيع تذاكر مباريات الموسم بالإضافة إلى البحث عن آليات جديدة تجعل من لعبة كرة السلة البحرينية تتماشى بصورة سريعة مع التطور الالكتروني العالمي والطفرة التكنولوجية الحديثة".

وقال:"يسعى الاتحاد لاستخدام التكنولوجيا في عمليات التطوير التي يشهدها الاتحاد فضلا عن تقديم المبادرات التي تستقطب الجماهير لحضور المباريات بصورة أكبر، لذا طرح الاتحاد مشروع بيع التذاكر الكترونيا بهدف تمكين جميع الجماهير من الحصول على تذاكر المباريات باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة وتوفير سبل الراحة للجماهير المحبة لكرة السلة".

وتابع: "سيطرح النظام الجديد لبيع التذاكر العديد من الخيارات المناسبة لشراء التذاكر وسيعمل هذا النظام على توفير الوقت والجهد للجماهير والابتعاد عن الاصطفاف بالطابور عند نقاط بيع التذاكر الورقية فضلا عن التنظيم في عملية دخول الجماهير للصالة الرياضية بطريقة سلسة وسهلة".

وأعرب القصير عن تقديره للتعاون الذي أبدته تمرن في التعاون مع الاتحاد البحريني لكرة السلة في طرح هذا المشروع.

من جانبه أبدى علي زاير عن سعادته بتعاون شركة تمرن مع الاتحاد البحريني لكرة السلة في عملية بيع التذاكر إلكترونياً، مؤكداً أن هذه الخطوة مميزة للغاية كونها غير مسبوقة بالنسبة للمباريات في البحرين، مضيفاً أن توقيع هذه الاتفاقية يُعد أمراً مهماً للغاية بالنسبة للشركة خصوصاً وأن منافسات كرة السلة في البحرين تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً وبالتالي فإن شراء هذه الجماهير للتذاكر إلكترونياً سيوفر عليهم الوقت والاصطفاف لشراء التذاكر كذلك.

وأضاف زاير أن تمرن معنية بمختلف الجوانب الرياضية ولها العديد من النشاطات في هذا الجانب، لكن توقيع الاتفاقية مع اتحاد السلة تُعتبر من الأمور المهمة والمميزة في تاريخ الشركة.