البحرين

مركز الاقتراع بـ 'أولى الشمالية' يشهد إقبالاً فاق التوقعات

شهد مركز الاقتراع في الدائرة الأولى بالمحافظة الشمالية اليوم السبت "24 نوفمبر 2018" حضوراً كثيفاً من المواطنين الناخبين الذين تقدموا لاختيار مرشحيهم من النواب والبلديين في الانتخابات الوطنية للعام 2018.

وأشارت القاضية زينب سلمان أحمد العويناتي رئيس اللجنة المنظمة بالمركز الكائن بمدرسة كرانة الابتدائية للبنات في تصريح خاص لوكالة أنباء البحرين "بنا" إلى أن "إقبال المواطنين على المركز كان كبيراً منذ ساعات الصباح الأولى وفاق التوقعات التي كانت موجودة قبل فتح الصناديق أمامهم".

وقالت:" تم التأكد منذ الصباح الباكر من جاهزية الأنظمة والصناديق كما شهد المراقبون على الانتخابات عملية التجهيزات التي تسبق فتح أبواب مراكز الاقتراع، وفي تمام الساعة الثامنة صباحاً تم الإعلان عن فتح عملية التصويت".

وأضافت:" يشهد المركز توافد الناخبين بصورة كبيرة وهو ما حتم علينا فتح جميع المسارات الموجودة داخل الدائرة، والهدف من ذلك إعطاء مزيد من الانسيابية في التصويت وخفض فترة الانتظار أمام المواطنين ونتوقع أن تزداد كثافة الإقبال على مدى اليوم حتى وقت إغلاق المركز في الساعة الثامنة مساءً".

وأكدت: "أن الإقبال الكبير على الانتخابات يدل على تناغم الشعب مع الخطوات الإصلاحية التي يقودها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ومن هذا المنطلق ندعو جميع المواطنين للمشاركة في عملية الانتخاب حتى انتهاء فترة التصويت مساء اليوم".

يذكر أن الدائرة الأولى من المحافظة الشمالية تشهد منافسة كبيرة في الانتخابات النيابية بين أربعة مرشحين وهم: حبيب شبيب وكلثم الحايكي وابتسام ومحمد ربيع، بينما يتنافس في الانتخابات البلدية كل من سيد شبر الوداعي ومحمد العصفور وياسر نصيف وعلي الشويخ وعلي المحاري وعبد الرزاق مكي.