البحرين

الناخبون بـ'خامسة الجنوبية': لبينا الواجب واخترنا المترشح الأكفأ

أسماء عبدالله

توجه الناخبون من أهالي الدائرة الخامسة بالجنوبية إلى مركز الاقتراع بمدرسة الرفاع الشرقي الثانوية للبنين برئاسة القاضي د.إبراهيم محمد الجزاف للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التشريعية والبلدية الخامس.

وأشار القاضي د. محمد الجزاف إلى أهمية تهيئة الأجواء المناسبة للمركز لإتمام العملية الانتخابية في الدائرة الخامسة بالجنوبية. وتم الإدلاء بالأصوات من الصباح بحضور المرشحين ووكلائهم و الإعلام والمراقبين في المقر وإرشادهم على التعليمات المتبعة.

وتوافد أهالي الدائرة الخامسة على المركز منذ الصباح الباكر للإدلاء بأصواتهم للمرشح الكفاءة وقد شهد المركز توافد أعداد غفيرة من الناخبين وهو دليل المشاركة الإيجابية في انتخابات 2018.

ومن ناحية أخرى بلغت الكتلة الانتخابية في الدائرة الخامسة بالجنوبية إلى 5308 رجال و 4979 امرأة، في حين يتنافس على المقعد النيابي كل من: محمد موسى وخليفة الغانم وفوزية زينل وخليفة اليامي وعصام الخياط، بينما يتنافس على المقعد البلدي كل من: عبداللطيف محمد وصالح شريدة وعبدالله بخش وعبدالرحمن جمعه وخالد صالح.

وكان للأهالي دور لافت في حضورهم للمركز التصويت ووقوفهم بالساعات في طابور الانتظار.

وقال المواطن إن الدائرة الخامسة جميع المشاكل تتوافر بها ونأمل في مجلس 2018 أن يكون في صالح المواطن، لأننا أتينا ووقفنا مع الوطن وعلى النواب أن يقفون معنا لرفعة اسم البحرين.

ومن جهة المواطن دحام علي نرى الإقبال الكثيف من المواطنين وهذا يدل على تلبية الواجب من طرفنا لكن على النواب الذي سيدخلون البرلمان يلتفون على المواطن أولاً ويتجهون إلى حل مشاكلنا ومشاكل أهالي الدائرة، والشعب البحريني ككل يحتاج النظر في بعض الملفات كالإسكان والصحة.

ومن ناحية أخرى قال المواطن علي جاسم إن المنطقة بحاجة من الأعضاء البلديين إعادة هيكلة البنية التحتية كالمياه الصرف الصحي التي باتت أن تغرقنا في موسم الأمطار، وبالنسبة إلى النواب أن يرون الشعب البحريني يحتاج إلى زيادة الرواتب وإتاحة فرص العمل إلى الشباب والإسكان والصحة.