الرياضة

انطلاق ثاني جولات بطولة البحرين لسباقات السرعة 'الدراغ'


يكون عشاق ومحبو السرعة ورياضة السيارات على موعد جديد مع الإثارة والتنافس على مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" نهاية هذا الأسبوع وذلك مع انطلاق ثاني جولات بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة وتقام هذه الفعالية بتنظيم من نادي سباقات السرعة (BDRC) والاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.



وانطلقت فعاليات الجولة الثانية الثلاثاء من خلال فعالية "الاختبار والتجهيز" والتي استمرت الأربعاء فيما سيكون موعد التصفيات التأهيلية الخميس، في حين ستنطلق الجولة الثانية للبطولة الجمعة الموافق 21 ديسمبر ومن الساعة 4 مساء حتى وقت انتهاء الفعالية.



كما ينطلق هذا الموسم بـ 16 فئة أبرزها ستريت 4 و6 سلندر، ستريت V8، سوبر ستريت 6 سلندر، أوت لو دفع أمامي، أوت لو 6 سلندر، انديكس 10.5، انديكس 9.5، انديكس 8.5، اوت لو 10.5، برومود، وفئات الدراجات النارية أبرزها ستريت بايك، ستريت فايت، سوبر ستريت بايك، برو بايك، والفئة الجديدة هوت رود اتش دي.



يذكر أن الجولة الماضية حققت مشاركة بلغت 110 سيارو ودراجة نارية ومشاركة كبيرة من البحرين ومن دول الخليج كالسعودية والكويت والإمارات، ومن المتوقع أيضا أن تشهد هذه الجولة مشاركة كبيرة حيث تستعد عديد من الفرق للمشاركة في ثاني جولات البطولة الأكثر شعبية في المنطقة.



وينطلق هذا الموسم بخمس جولات مليئة بالإثارة والتحدي والتنافس على الألقاب، أما الجولة الثالثة من 15 وحتى 19 يناير 2019، الجولة الرابعة 19 وحتى 23 فبراير 2019 أما الجولة الخامسة والختامية من 26 فبراير وحتى 2 مارس 2019.



وتم تخصيص الطابق الثاني في مركز مراقبة سباقات السرعة لوسائل الإعلام والصحافة وأعضاء النادي لتغطية الفعالية. وأعلنت حلبة البحرين الدولية أسعار التذاكر التي تبلغ 5 دنانير وذلك لمنصة الانطلاق، و3 دنانير لمنصة بتلكو وذلك ليوم التأهيلات ويوم السباق وبالنسبة للأطفال من سن 3 حتى 12 سنة نصف السعر.



ودعت حلبة البحرين الدولية الجماهير للحضور ومتابعة الإثارة في الجولة الثانية لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ". ولمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على 450000 17 أو زيارة الموقع الالكتروني www.bahraingp.com .