البحرين

نورة بنت خليفة: انطلاق معرض 'الريد كاربت' يونيو القادم

يضم 10 عروض أزياء ومصممات على مستوى عالٍ..

فاطمة يتيم




كشفت الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة عن انطلاق معرض "الريد كاربت" بتاريخ 10 و11 يونيو 2019، ويضم 10 عروض أزياء بأيدي مصممات على مستوى عالي.




جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي انعقد مساء الاثنين حول معرض الريد كاربيت 2019، بتنظيم من إدارة شركة ميدبوينت بقاعة مجمع الريادات.




وأكدت الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة، "هذه السنة الثامنة التي نقيم فيها المعرض، ويعتبر من أحد المعارض التي أعتز فيها، ومن ضمن المعارض التي تقدمها شركة ميدبوينت، وبدأنا قبل 12 سنة تقريبا في المعارض، وبصفتي كإمرأة بحرينية وصديقاتي في ريادة الأعمال، رأيت لمسة جميلة جدا في عالم الأزياء والتصاميم وهو عالم واسع جدا وله دور كبير في اقتصاد مملكة البحرين وتطور المرأة البحرينية".




وأشارت إلى تميز هذه الفعالية، "هذه الفعالية مميزة ومختلفة عن باقي الفعاليات، بحيث ينقسم عرض الأزياء إلى 3 أقسام، عرض الأزياء fashion show للمصممات، ومعرض مفتوح للعامة، بالإضافة إلى وجود شركة سعودية متخصصة كنقطة بيع أونلاين لجميع الأغراض الموجودة في المعرض ماعدا المحلات المشاركة بالذهب، وتوجد دول كثيرة مشاركة منها المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان ودولة الكويت ومملكة البحرين والمغرب، والمصممات التي نتعامل معهن مصممات على مستوى عالي وليسوا مصممات مبتدئات، ومن المشاركين أيضا محلات ذهب وشركة عمانية متخصصة في الذهب".




وأضافت أن "هذه السنة سنقدم عرض أزياء مثل كل سنة مع المعرض، بمشاركة عدد كبير من الأشخاص سواء من مملكة البحرين أو من دول الخليج العربي، وانطلاقتنا ستكون في أكثر من 10 عروض أزياء تقام في تاريخ 10 و11 يونيو 2019، وبما إن رمضان شهر خير وبركة فإن جمعية بصمة خير ستقدم الكثير من البرامج الرمضانية، والشباب البحريني الذين يعملون في البرامج التطوعية سيكون لهم دور في التعرف على سيدات الأعمال وأيضا فرصة بأن الناس تتعرف على سوق العمل".




من جهتها قالت عبير الدوسري نائب رئيس جمعية بصمة خير، "مشاركتنا للسنة الثانية على التوالي في هذا المعرض، ومشاريعنا كثيرة في رمضان منها المساهمة في تحويل الأسر المتعففة إلى أسر منتجة، ونبدأ بتجهيز مشروع "فطوركم علينا" في رمضان من كل عام، بحيث يخصص فطور يومي من الجمعية يصل إلى منازل الأسر المتعففة، وإفطار على الطريق وتوزيع السلال الرمضانية، ومشاركتنا في المعرض بحيث يكون الريع لمساعدة هذه الأسر".