الرياضة

علي بن محمد يثمن دعم خالد بن حمد لمنتخب شباب الطائرة

اللاعبون اعتبروا التكريم حافزاً للعطاء

أعرب رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، الشيخ علي بن محمد آل خليفة، عن خالص شكره وتقديره إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية لإصدار توجيهاته الكريمة بصرف مكافآت الفوز للاعبي منتخب الشباب للكرة الطائرة بعد تأهلهم لدور الثمانية ببطولة العالم تحت 21 والتي تحتضنها المملكة حتى 27 الشهر الجاري.

وأكد علي بن محمد أن حرص سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على تكريم اللاعبين يعكس مدى اهتمام سموه بتقدير لاعبي المنتخبات الوطنية ورفع معنوياتهم وتحفيزهم، كما أنه يجسد الرعاية الكبيرة التي يوليها سموه للحركة الرياضية بشكل عام والكرة الطائرة بشكل خاص.

وأضاف، "بالأصالة عن نفسي ونيابة عن مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة أتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على تكريم اللاعبين وهو امتداد لما يقدمه سموه من دعم وعناية لسائر المنتخبات الوطنية، حيث كان لذلك التكريم أثر طيب في نفوس اللاعبين ومنتسبي اللعبة وهو يشكل تأكيد واضح على ما يبذله سموه من جهود في سبيل الارتقاء بالرياضة البحرينية إلى آفاق أوسع من التميز والتطور".

وأوضح أن هذا التكريم يشكل مصدر فخر واعتزاز لجميع مجلس إدارة الاتحاد واللاعبين والجهازين الفني والإداري وأنه يشكل دافعاً لبذل المزيد من العطاء فيما تبقى من منافسات بطولة العالم أو باقي البطولات القادمة، مجدداً شكره وامتنانه لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على ما يقدمه من دعم ومساندة، معاهداً سموه على بذل المزيد من الجهود لإعلاء راية الوطن خفاقة عالية بمختلف المحافل الخارجية.

كما وجه علي بن محمد شكره وتقديره إلى الأمين العام للجنة الأولمبية محمد النصف، على متابعته واهتمامه بمشاركة المنتخب في بطولة العالم وحرصه على تسهيل كافة الأمور وسعيه الحثيث بتسريع إجراءات صرف المكافآت المالية، مثمنا الجهود المبذولة من الأمين العام لدعم اتحاد الكرة الطائرة بشكل عام وبالأخص في استضافة الحدث العالمي.

ورفع لاعبو منتخب الشباب للكرة الطائرة أسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، معربين عن اعتزازهم الكبير بذلك التكريم والذي يشكل لهم حافزاً من أجل تقديم أفضل المستويات وتمثيل الوطن خير تمثيل.