تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله برقية تهنئة بمناسبة تولي سموه رئاسة مجلس الوزراء من معالي الشيخ خالد بن علي آل خليفة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، معرباً في برقيته عن خالص التهاني والتبريكات بهذه الثقة الملكية السامية، سائلا الله أن يسدد خطا سموه وأن يوفق سموه لما فيه خير وتقدم ورفعة لمملكة البحرين.
Bahrain - محليات
ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف
22 ديسمبر 2020
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله برقية تهنئة بمناسبة تولي سموه رئاسة مجلس الوزراء من معالي الشيخ خالد بن علي آل خليفة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، معرباً في برقيته عن خالص التهاني والتبريكات بهذه الثقة الملكية السامية، سائلا الله أن يسدد خطا سموه وأن يوفق سموه لما فيه خير وتقدم ورفعة لمملكة البحرين.