البحرين

النائب د. علي النعيمي: المواطن البحريني أولوية في نهج ملك الإنسانية



ثمن النائب د. علي ماجد النعيمي عضو لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بمجلس النواب التوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بمباشرة العمل على تطعيم المواطنين البحرينيين المقيمين في الخارج ضد فيروس كورونا "كوفيد-19"، مؤكداً أن اهتمام جلالته بالمواطن البحريني حيثما حل وكان ليس بوليد اللحظة، إذ لا طالما كان المواطن البحريني أولوية في نهج ملك الانسانية.

وقال عضو لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بمجلس النواب أن حرص جلالته ومشاعره الأبوية الدافئة تجاه أبناء البحرين في الداخل والخارج يهيض المشاعر وينمي شعور الفخر بقيادة جلالة الملك المفدى لشعب البحرين والاعتزاز بالانتماء لهذا الوطن الغالي، مضيفاً أن جلالته لم يدخر يوماً جهداً في دعم المواطن البحريني وتوفير الرعاية له.

وأضاف النعيمي أن قيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله لفريق البحرين تسطر نموذجاً يحتذى به لمحاربة تداعيات انتشار هذه الجائحة وتحقيق الأمن والأمان للجميع، داعياً الجميع من مواطنين ومقيمين بضرورة الالتزام واتباع تعليمات الفريق الوطني للخروج من هذه المحنة بسلام وأمان.

وأشاد د. النعيمي بروح التضحية التي تمتلكها الكوادر الطبية والتمريضية والإدارية أصبحت محل تقديرٍ وإشادة وثناءٍ من الجميع، لافتاً إلى أنَّ حصول أكثر من مليون شخص من المواطنين والمقيمين على الجرعة الأولى من اللقاحات المتوفرة مجاناً للجميع، يدل على نجاح خطة الحملة الوطنية للتطعيم، ويعطي مؤشرات إيجابية وتفاؤل بقدرة مملكة البحرين على التصدي للجائحة بتضافر وتكاتف الجميع، من خلال استمرار المبادرة في التسجيل لأخذ التطعيمات، إلى جانب الالتزام بالإجراءات والتدابير الاحترازية والتعليمات الرسمية التي تصدر عن الفريق الوطني الطبي للتصدي للجائحة.