البحرين

النائب أحمد صباح السلوم: اطلاق حفل تكريم الطلبة المتفوقين الثالث لخامسة العاصمة السبت المقبل

تحت رعاية وزير التربية والتعليم الدكتور ماجد بن علي النعيمي يقيم سعادة النائب أحمد صباح السلوم حفل تكريم متفوقي خريجي المرحلتين الاعدادية والثانوية الثالث لطلبة وطالبات خامسة العاصمة السبت المقبل الموافق 17/7/2021.

وبهذه المناسبة أكد النائب أحمد السلوم أن رعاية وزير التربية والتعليم المستمرة لحفل المتفوقين يأتي في اطار حرصه على تشجيع الطلبة والطالبات المتميزين والخريجين وحثهم على مواصلة التفوق والنجاح لرفع اسم مملكتنا عاليًا وتسخير كافة الامكانيات والموارد المتاحة لخدمة الطلبة.

وذكر أن نجاح وزارة التربية والتعليم من خلال مشروع جلالة الملك حمد لمدارس المستقبل وتطبيقه في العديد من المدارس الحكومية، أتاح سهولة التعامل مع الاجراءات الاحترازية في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا خلال العامين الدراسيين الماضيين، واتخاذ العديد من السبل نحو استمرار التعليم وتلقي الطلبة للمعارف والكفايات الأساسية والتي نشيد بحجم الجهد المبذول من قبل المسؤولين بالوزارة والطواقم الادارية والتعليمية بالمدارس.

وقال " نتطلع لأن تكون خطة البعثات لهذا العام محققة لطموح الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم، بالإضافة إلى تطلعنا لأن تكون متماشية مع احتياجات سوق العمل في ظل المتغيرات الجديدة، والحاجة الملحة لوقف بعض التخصصات وطرح تخصصات أخرى تركز على التطور التكنولوجي والمعلوماتي وتوظيف التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي".

وبين أن الجهود التي يبذلها الفريق الوطني للتصدي لجائحة فيروس كورونا هي محل تقدير واعتزاز لدورهم الكبير في الوصول الى هذه النتائج وتقليل مستوى الاصابات اليومي بالفيروس، مما يمهد الطريق نحو العودة للحياة الطبيعية واستقرار الوضع الصحي في المملكة والتي نأمل بعودة الطلبة والطالبات لمقاعدهم الدراسية في حال استمرار تحسن الأوضاع الصحية.