لايف ستايل

رغم التوتر والخلافات.. العائلة المالكة تهنئ ميغان ماركل بيوم ميلادها

وكالات

أنحت العائلة الملكية في بريطانيا الخلافات العائلية جانبا، وقدمت تهنئة رسمية لدوقة ساسكس ميغان ماركل بذكرى يوم ميلادها الأربعين.

يأتي ذلك رغم الدراما الملكية المستمرة منذ تنحي الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عن واجباتهما الملكية، وانتقالهما لكندا ثم للولايات المتحدة الأمريكية والاستقرار والعيش فيها.

وتأزمت المواقف بين الزوجين والعائلة الملكية بعد ظهورهما في مقابلة الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، والتي كشفا من خلالها عن حقائق صادمة حول المعاملة التي تلقتها ميغان داخل القصر الملكي، إلا أن كل هذه الأمور لم تمنع العائلة المالكة من تهنئة ماركل بشكل رسمي بذكرى ميلادها.

ونشرت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، أن أفراد العائلة المالكة وعلى رأسهم الملكة إليزابيث الثانية، توجهوا بالتهنئة عبر صفحاتهم الرسمية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، لميغان ماركل، في ذكرى مولدها، في الوقت الذي لا تزال طريقة الاحتفال من قبل دوقا ساسكس بهذه المناسبة طي الكتمان.

وتلقت ميغان ماركل معايدة من الملكة إليزابيث عبر ”تويتر“، مرفقة بعدة صور تجمعها بزوجها الأمير هاري وطفلهما الأول آرتشي، وصورة أخرى تجمع بين الملكة وبين ماركل في عام 2018، وجاء في التغريدة ”أتمنى لدوقة ساسكس ذكرى مولد 40 سعيد“.