الرياضة

'التقشف' يُنهي إعارة بوعلاي إلى سلة المحرق

عمر البلوشي:

علم الوطن الرياضي من مصدر موثوق أن نادي المحرق لن يجدد تعاقده مع اللاعب محمد بوعلي المعار من نادي النجمة لمواصلة المشوار مع سلة الذيب للموسم الثالث على التوالي، على الرغم من وجود بند في عقده يسمح للنادي بتجديد التعاقد معه لموسم آخر بعد اتفاق الطرفين.

وأشار المصدر إلى أن هذا القرار المحرقاوي يعود إلى الميزانية الموضوعة لفريق السلة في النادي هذا الموسم وخاصة مع تقليل رواتب لاعبي الفريق نظراً لما تمر به الأندية المحلية جميعها من ظروف مالية بسبب جائحة كورونا "كوفيد-19" والتي أثرت كثيراً على التعاقدات سواء من لاعبين محليين أو محترفين، وسط تتبع الأندية لإجراءات التقشف جراء هذه الجائحة.

ومن جانب آخر، يتمسك نادي النجمة بلاعبه محمد بوعلاي للمشاركة مع الفريق هذا الموسم ضمن منافسات كأس خالد بن حمد ودوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة، وخاصة بعد المستويات المتميزة التي قدمها الفريق في الموسم الماضي، في ظل الرغبة النجماوية برفع وتيرة المنافسة على الألقاب المحلية.

ويعتبر اللاعب محمد بوعلاي من أبرز اللاعبين المحليين في المواسم الماضية وخاصة بعدما ارتدى قميص المحرق والرفاع، في ظل التطلعات بأن تنعكس هذه التجارب على اللاعب بالإيجاب بما يخدم سلة النجمة بقيادة المدرب الوطني رؤوف حبيل.