إقتصاد

بنك البحرين الوطني وبنك البحرين الإسلامي يطلقان أكبر فعالية تطوعية للمجموعة لعام 2021

نظم بنك البحرين الوطني وبنك البحرين الإسلامي أكبر فعالية تطوعية للمجموعة وذلك لتنظيف شاطئ المالكية بالتعاون مع جمعية كلين أب البحرين، منظمة بيئية محلية غير ربحية. وإنطلاقًا من روح العطاء ودعم المجتمع، دعت المجموعة موظفيها وعوائلهم للتطوع في هذه المبادرة، حيث بلغ إجمالي وزن النفايات التي تم جمعها في غضون ساعة ونصف فقط 1,050 كيلوجرام عبر مساحة قدرها 1,182 متر مربع.



وحرص الرؤساء التنفيذيون لكلا البنكين على قيادة فريق التطوع الذي تألف من الموظفين من مختلف الأقسام والمناصب بالإضافة إلى أطفال من جميع الأعمار، وهو ما عكس التزام المجموعة برفع مستوى الوعي البيئي ضمن أفراد المجتمع المحلي.



وبهذه المناسبة، صرح السيد جان كريستوف دوراند الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني: "نحن سعداء بإقبال الموظفين على التطوع والمشاركة في هذا الحدث الذي يقف شاهدّا على التزام المجموعة بدعم المجتمع. إنه لمن الضروري أن نحافظ على البيئة من أجل الأجيال القادمة، وأن نلعب دورًا حيويًا في نشر الوعي الاجتماعي."



وتؤكد المجموعة على عزمها إقامة المزيد من الفعاليات المشابهة مستقبلاً، وذلك بغية منح الجميع الفرصة للمشاركة ضمن مبادرات تطوعية هادفة تُساعد على دعم الاستدامة وازدهار المجتمعات من أجل مستقبل أفضل.