الرأي

محمد بن سلمان.. الخير مقبل

زيارة غالية على قلوب البحرين قيادة وشعباً، قام بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد السعودي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية في إطار زيارته الخليجية الأخيرة.

جلسة مباحثات رسمية عقدت بين حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله ورعاه، وتم استعراض العديد من الأمور المهمة والإستراتيجية بين البلدين، كما تم التطرق إلى مستجدات الأوضاع التي تشهدها المنطقة. وأسفرت عن توقيع العديد من الاتفاقيات الثنائية المهمة في مختلف الجوانب.

إن ما يجمع مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة من علاقات أخوية تاريخية وثيقة تستند إلى أسس راسخة من الشراكة والتنسيق المشترك، وما تشهده من تطور ونماء مستمر ما جعلها أنموذجاً يحتذى ومحل فخر واعتزاز بفضل ما تشهده من قوة على المستويات كافة. حيث تجلت هذه العلاقة في زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء للمملكة العربية السعودية خلال الأسبوع الماضي، وأعقبتها زيارة ولي العهد السعودي للبحرين خلال نفس الأسبوع.

هذه الزيارات المتكررة والدائمة تؤكد قوة وثبات العلاقات البحرينية السعودية، كما تؤكد حرص القيادة في البلدين على ترسيخ هذه العلاقة ليس من الجوانب الاجتماعية فحسب، بل من جوانب اقتصادية من خلال توقيع العديد من الاتفاقيات بين البلدين، حيث يرأس المجلس التنسيقي السعودي البحريني كل من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، حفظهما الله.

كلمات وصور رائعة لهذه الزيارة العزيزة وثقها لنا الإعلام، طبعت في ذاكرتنا وتجعلنا نؤمن بأن الخير مقبل بإذن الله.