البحرين

أحمد الحجيري: احتضان 15 شركة بحرينية بمركز 'الخليج لمستقبل الأعمال' بالسعودية

أعلنت مجموعة الخليج لمستقبل الأعمال عزمها افتتاح أول مركز أعمال لها في منطقة الأعمال بالمملكة العربية السعودية، وسيوفر هذا المركز للشركات البحرينية الراغبة بافتتاح فرع لها في السعودية مساحة عمل مع خدمات لوجستية مختلفة ودعم عمليات وخلق فرص لكل شركة ستتخذ من هذا المركز مقرا لها .

وجرى تصميم مركز "مجموعة الخليج لمستقبل الأعمال في السعودية" بشكل خاص لاحتضان شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات إضافة إلى الشركات العاملة في أنشطة أخرى ولديها منتجات وخدمات وحلول وخبرات يطلبها السوق السعودي.

الرئيس التنفيذي للمجموعة أحمد عطية الله الحجيري قال في تصريح له بهذه المناسبة "نهدف إلى مساعدة الشركات البحرينية الراغبة بالاستفادة من فرص النمو في السوق السعودي من خلال توفير مساحة عمل مجهزة بحلول أعمال متكاملة وبنية تحتية متقدمة لتكنولوجيا المعلومات وخدمات إدارية احترافية ".

وأضاف الحجيري أن مركز مجموعة الخليج لمستقبل الأعمال في السعودية مستعد لاستقبال 15 شركة في الفترة الراهنة، مع سعي المجموعة للتوسع في هذا المركز بما يلبي متطلبات المزيد من الشركات البحرينية .

وأشار إلى أن حضور الشركات البحرينية بشكل قوي في السوق السعودي من شأنه أن يعود بالفائدة على الاقتصاد البحريني من خلال جلب المزيد من العوائد وتوسعة حصة الشركات البحرينية من هذا السوق الذي يشهد نموا كبيرا وفرصا غير مسبوقة، مما جعله وجهة أولى لمختلف أنواع الشركات من حول العالم بما في ذلك الشركات متعددة الجنسيات الكبرى .

وقال إن المركز يتوجه نحو قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة العربية السعودية، حيث إن السعودية استحوذت على 45٪ من التجارة الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي في العام 2021، وقد نما هذا السوق بنسبة 32٪ خلال الفترة من 2015-2020، إضافة إلى مجالات حيوية أخرى مثل الذكاء الصناعي والأمن السيبراني وغيرها. يمكن للشركات المهتمة الحصول على المعلومات والارشادات الاتصال على 17717200 .