البحرين

رئيس مجلس الشورى: نقف مع الإمارات صفًا واحدًا ضد محاولات المساس بأمنها واستقرارها

أكد رئيس مجلس الشورى، علي الصالح، الوقوف صفًا واحدًا مع دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، ضد كل محاولات المساس بأمنها واستقرارها، معربًا عن الإدانة الشديدة، والاستنكار والرفض المطلق لما قامت به مليشيا الحوثي الإرهابية من عملٍ إرهابي استهدف منشآت مدنية حيوية في إمارة أبوظبي، الأمر الذي أوقع قتلى وإصابات في صفوف المدنيين.

وفي برقية تضامن بعثها إلى رئيس المجلس الوطني الاتحادي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، صقر غباش، أشار رئيس مجلس الشورى إلى موقف المجلس الثابت والراسخ في دعم كل ما تتخذه دولة الإمارات العربية المتحدة من إجراءات للدفاع عن أراضيها ومصالحها.

كما وأكد على التضامن مع الإمارات في جهودها ومساعيها الحثيثة لمحاربة كافة أشكال وصور الإرهاب، ودعم السلام والأمن في المنطقة، مشددًا على أن الاعتداءات الإرهابية على الإمارات تُعد انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي الإنساني.

كما بعث رئيس مجلس الشورى، برقية تضامن مماثلة إلى سمو الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين، سائلًا المولى العلي القدير أن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وقيادتها الحكيمة، وشعبها الشقيق من كل سوءٍ ومكروه، ويديم عليها نعمة الأمن والأمان.