الرياضة

اليوم 12 مباراة في الدور ربع النهائي لبطولة شركة ابراهيم خليل كانو للناشئين بنادي البحرين للتنس



تنطلق عصر اليوم مباريات الدور ربع النهائي لبطولة شركة إبراهيم خليل كانو المفتوحة لناشئي التنس ، والتي ينظمها نادي البحرين للتنس من 15 إلى 26 يناير الجاري بمشاركة 181 لاعبا ولاعبة ، وييتضمن جدول مباريات اليوم 12 مباراة في منافسات الفردي للناشئين سن 12 و 14 و16 سنة .

ففي مسابقة الفردي سن 12 سنة يتقابل المرشح الأول عبد الرحمن الدوسري مع منافسه محمد ناصر ، ويتقابل المرشح الثاني عاطف صعقوب مع مارك غصن ، بينما يتقابل محمد سلمان مع اللاعب ريان رشيد ويتقابل سنجاي كاران مع منافسه ريون جاي .

وفي نفس التوقيت تقام مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة الفردي سن 14 سنة ومن أهمها لقاء فيصل مسيح مع جاكوب جوشو ولقاء زين صديقي مع منافسه بيترو مافي .

وكانت الأمطار التي هطلت على المملكة في الأيام الماضية قد إضطرت اللجنة المنظمة إلى تأجيل مباريات يوم الثلاثاء في فردي التنس سن 16 سنة ، وقد تم استكمال المباريات عصر امس الأربعاء ، وتقام اليوم مباريات الدور ربع النهائي لنفس المسابقة .

ومن جهة أخرى أنهت اللجنة المنظمة ترتيبات مهرجان براعم التنس والذي يقيمه النادي يوم غدا الجمعة بمشاركة 60 من براعم التنس سن 8 وسن 10 سنوات .

وينظم نادي البحرين للتنس هذه البطولة منذ عام 2013 وللعام التاسع على التوالي برعاية شركة ابراهيم خليل كانو ، وتضم البطولة هذا العام 7 مسابقات في الفردي والزوجي للناشئين ، وهي مسابقات الفردي الناشئين سن 12 و 14 و 16 سنة ومسابقتي الزوجي سن 12 و16 سنة بالإضافة إلى مسابقتي فردي الانسات سن 12 و 16 سنة.