الرياضة

غداً.. انطلاق مهرجان 'ابراهيم خليل كانو' للبراعم بنادي البحرين للتنس



تشهد ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير صباح غداً "الجمعة" مهرجان براعم التنس ضمن فعاليات بطولة شركة ابراهيم خليل كانو التاسعة المفتوحة لناشئي التنس ، حيث يتنافس 56 لاعبا ولاعبة على المراكز الأولى في الفردي مختلط أولاد وبنات .

وتبدأ المباريات في الساعة التاسعة صباحا وتستمر طوال اليوم ويتخللها فترة راحة للمشاركين ، وفي ختام اليوم يتفضل الأستاذ خميس محمد المقلة رئيس نادي البحرين للتنس بتووزيع الكؤوس على اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى ، وتوزيع ميداليات مشاركة لكافة اللاعبين تشجيعا وتحفيزا لهم على الإستمرار في التدريب والمشاركة في المباريات .

وتقام مباريات براعم التنس سن 6 إلى 8 سنوات على ملاعب " الميني تنس " بكرات التنس الإسفنجية الحمراء اللون ، ويتنافس فيها 27 لاعبا ولاعبة ، بينما تقام مباريات البراعم سن 9 إلى 10 سنوات على الملاعب الكبيرة ، وتلعب بكرات التنس الخضراء اللون والمخصصة لهذه السن والمعتمدة من الاتحاد الدولي للتنس ، ويتنافس فيها 29 لاعبا ولاعبة .

ويولي نادي البحرين للتنس قطاعات الناشئين أهمية خاصة ، ويحرص على تضمين مسابقات ومهرجانات للبراعم في كل البطولات المحلية للناشئين التي يقيمها .