البحرين

'رئيسة النواب' تهنئ بمناسبة تأهل منتخب كرة اليد لمونديال كأس العالم 2023

رفعت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بمناسبة تأهل منتخب البحرين لكرة اليد إلى مونديال كأس العالم لكرة اليد 2023.



وأكدت زينل إن هذا الانجاز الرياضي الرفيع قد تحقق بفضل التوجيهات الملكية السامية والدعم المتواصل للشباب والرياضة من لدن جلالته، ليضاف إلى سجل الإنجازات البحرينية المتواصلة في مختلف المجالات، في ظل المسيرة التنموية الشاملة.



كما رفعت رئيسة مجلس النواب خالص التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة تأهل منتخب كرة اليد لكأس العالم 2023، مشيدة بالدعم الحكومي لقطاع الشباب والرياضة في مملكة البحرين.



كما هنئت سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة ممثل جلالة الملك المفدى لشئون الشباب والرياضة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمناسبة تأهل منتخب مملكة البحرين لكرة اليد إلى كأس العالم، والذي جاء بفضل دعم ومتابعة واهتمام ورعاية سموهما للرياضة البحرينية.



وهنأت معاليها سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة السيد أيمن المؤيد، و النائب علي اسحاقي رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني لكرة اليد وكافة اعضاء مجلس الادارة، والجهاز الفني والاداري واللاعبين، والجماهير البحرينية، على هذا الإنجاز الرياضي المشرف، الذي يؤكد تقدم مستوى الرياضة البحرينية.