البحرين

بين ملاكه «رونالدو» و«نادال».. البحرين تحتضن مطعم تاتيل الاسباني العالمي



اعلنت شركة مابيل للضيافة، المالكة لماركة تاتيل العالمية، عن قرب افتتاح فرعها الجديد (تاتيل – المنامة) في مملكة البحرين، والذي اختير ضمن قائمة " افضل 25 مطعم في العالم للسفر" وفازو بجائزة "تريب ادفايزر اوارد" للعام 2021 ما يجعل تاتيل بين افضل عشرة بالمئة مطاعم في العالم.

الفرع الجديد و اللذي يعد الاضافة الجديدة في عائلة تاتيل العالمية، بعد مدريد، ايبيزا و بفرلي هيلز سيركز على تقديم غنى المطبخ الاسباني لزبائنه من خلال وصفاته المتوسطية و من خلال فرح الحياة الاسبانية حول المائدة، كما يمثل قمة تميز المطاعم الاسبانية. من خلال اطباق مميزة محضرة من اجود المنتوجات التقليدية المعدة بطرق حديثة و متطورة، بالاضافة الى خدمة التقديم المميزة و الموسيقى و اجواء المرح.

ابراهيم القاعي، شريك الماركة في البحرين، تحدث ان تاتيل سوف يكون له نجاح اكيد في السوق البحريني. المطعم فريد من نوعه من خلال التركيز على جودة المنتجات، طرق التحضير، الموسيقى و الاجواء المميزة و سوف يكون من العلامات الفارقة العالمية في البحرين.

مانويل كامبوس غايارد، الشريك و المدير التنفيذي في شركة مابيل، اغتنم الفرصة لشكر شركة القاعي للضيافة لثقتها بتاتيل و أكد انه سعيد جدا لاتاحة الفرصة لمشاركة فنون المطبخ و الاجواء الممتعة الاسبانية في بلد صديق و عزيز كالبحرين، بلد غني بالتراث و الثقافة و محبي الاكل، تماما كاسبانيا.

اما ايشا غوبتا فقالت بدورها: انه لشرف لي ان اتواجد في بلد احبه كثيرا كمملكة البحرين و بين محبين و متابعين دعموني كثيرا في نجاحاتي، و فرحتي كبيرة ان اتي اليكم بتاتيل، احد احب المطاعم لقلبي في العالم.

يذكر ان تاتيل هو مشروع فريد و مميز انشأه رافاييل نادال، مانويل كامبوس غايارد و ابيل ماتوتيس براتس كجزء من شركة مابيل ويجمع ايضا شركاء معروفين امثال كريستيانو رونالدو، باو غازول و رودي فرنانديز.