البحرين

النائب عمار البناي يهنئ جلالة الملك وولي العهد بمناسبة تأهل منتخب اليد إلى نهائي البطولة الاسيوية العشرين

رفع رئيس اللجنة النوعية الدائمة لحقوق الانسان، عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب، أسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد حفظه الله ورعاه، والى مقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه بمناسبة تأهل منتخبنا الوطني للرجال لكرة اليد الى المباراة النهائية في البطولة الاسيوية العشرين بعد الفوز المستحق على المنتخب السعودي.

وهنأ البناي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بهذا للإنجاز الذي يترجم حجم الاهتمام الذي يوليه سموه للمنتخبات الوطنية والذي كان له الأثر المباشر فيما وصلت اليه كرة اليد البحرينية من رفعة ومكانه واحترافية.

وأشاد البناي برؤى واهتمام ومتابعة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الحثيثة والمحفزة لأبطال منتخبنا الوطني لكرة اليد، والتي وعززت من احترافية الرياضي البحرين، ساهمت في الوصل إلى هذه المكانة الرفيعة على المستوى العالمي.

واثنى البناي على دور الاتحاد البحريني لكرة اليد في الارتقاء بمستوى كرة اليد البحرينية، مؤكداً أن ما تحقق اليوم من إنجاز هو ثمرة الجهود والعمل الجبار الذي انعكس بشكل واضح على أداء المنتخب المشرف خلال البطولة.

كما اشاد بدور الجماهير البحرينية ودعمهم المحفزة دائما لمنتخبنا الوطني لكرة اليد، متمنيا الفوز باللقب وتحقيق المزيد من النجاح الانتصارات المشرفة التي تليق بمستوى منتخبنا الوطني وتطلعات الجماهير البحرينية العريقة