البحرين

'الخليجية للصيانة والإعتمادية' تصنع التاريخ بإطلاق مجموعة المعارف

تعلن الجمعية الخليجية للصيانة والإعتمادية عن الإطلاق الرسمي لمجموعة المعارف الخاصة بها في حفل إطلاق ضخم في مملكة البحرين .

في الثامن والعشرين من يناير لعام 2022م إستضافت الجمعية الخليجية للصيانة والإعتمادية حفل إطلاق ضخم فريد من نوعه في فندق ويندهام غراند في العاصمة البحرينية المنامة للإعلان عن إطلاق هيكلها المعرفي في حدث خاص جداً.

وقد حضر الحفل كلاً من مجلس إدارة الجمعية الخليجية للصيانة والإعتمادية وفريق العمل في الجمعية والفريق المعرفي للجمعية بالإضافة إلى المدراء الإقليميين والدوليين ومدراء إدارة الأصول .

وفي حديثه في الحفل ، قال السيد إياد البصراوي ، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخليجية للصيانة والإعتمادية : "إن إطلاق هيئة معرفية إقليمية مصممة خصيصًا لقطاع الصناعة في هذا الجزء من العالم يعد إنجازًا فريدًا من نوعه ويعتبر مصدر فخر كبير للجمعية الخليجية للصيانة والإعتمادية والمتخصصين في الخليج العربي. كما أنه يسلط الضوء على التزامنا بالارتقاء بمهنتنا في المنطقة والعالم. "

وقد قال السيد نادر ميليباري ، قائد المشروع المعرفي للجمعية الخليجية للصيانة والإعتمادية " نحن فخورون بمشاركة هذا الإنجاز معكم جميعاً ، أود أن أهنئ الفريق على هذا الإنجاز الهام وبالنيابة عن أعضاء الفريق بأكمله ، أتقدم بالشكر الجزيل إلى أعضاء مجلس إدارة الجمعية الخليجية للصيانة والإعتمادية على تشجيعهم المستمر والمتواصل في كل مرحلة من مراحل هذا المشروع الأكثر تميزاً.

كما أنتهز الفرصة لأشكر جميع أعضاء الفريق اصحاب الخبرة الواسعة في هذا المجال في المنطقة والذين عملوا معنا عن كثب في هذا المشروع المتميز والمهم.

سيتبع إطلاق الجمعية الخليجية للصيانة والإعتمادية لمجموعة المعارف شهادة إقليمية والتي ستحدث ثورة في عالم التدريب في مجالات الصيانة والإعتمادية وإدارة الأصول في الخليج العربي. كما أن الجمعية الخليجية للصيانة والإعتمادية إتخذت بالفعل خطوات كبيرة في مشاريعها ومبادراتها التدريبية والتطويرية

وقد جاء إطلاق مجموعة المعارف في أعقاب سلسلة مكثفة من ورش العمل التدريبية المتخصصة الناجحة لعديد من كبرى الشركات الصناعية فى المنطقة "أرامكو السعودية، سابك ، شركة نفط البحرين – بابكو، ألمنيوم البحرين – ألبا ، الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة (كيبيك)، الإمارات العالمية للألمنيوم في الإمارات العربية المتحدة ، وصحار للألمنيوم في سلطنة عمان والعديد غيرهم في المنطقة.

وتجري الجمعية الخليجية للصيانة والإعتمادية باستمرار مناقشة خطط توسيع التدريب المركّز على الصناعات المتجددة ليشمل قطاعات جديدة
سجلت زيادة ٦٠٪ في عدد المدربين المتخصصين في الأعوام 2020 – 2021 وقد دربت حتى الآن أكثر من 100 متخصص وذلك من خلال ورش العمل الإفتراضية الخاصة بها