صحيفة ملاعب

سعيد بتواجدي في الدوري البحريني خمينيز لـ«ملاعب»: أتمنى تقديم الأفضل مع النجمة

وليد عبدالله

أعرب لاعب فريق نادي النجمة الأول لكرة القدم الأرجنتيني ألان خيمينيز عن سعادته بالتواجد في الملاعب البحرينية وبالتحديد مع فريق النجمة، متطلعاً أن يكون إضافة جيدة للفريق في هذا الموسم الكروي.

وقال خيمينيز في تصريحه لـ»ملاعب»: «سعيد بتواجدي في مملكة البحرين ومع فريق النجمة، حيث إنني وقعت عقد انضمامي للكتيبة النجماوية. فطموحي أن أقدم المستوى الذي يضيف للفريق وأن أحقق أفضل النتائج معه خلال الموسم». وكانت «ملاعب الوطن» قد نشرت خبراً في عدد سابق يفيد أن النجمة قد يقترب من تدعيم صفوفه بالتعاقد مع المدافع الأرجنتيني ألان خيمينيز. حيث أعلن النادي عبر حسابه الرسمي بـ»الإنستغرام» أمس الأول عن صفقة التعاقد مع اللاعب خيمينيز لتمثيل الفريق الكروي الأول فيما تبقى من هذا الموسم. كما أعلن النادي تقديم اللاعب أحمد القصير، بعد أن نجحت المفاوضات النجماوية من إقناع نادي الخالدية باستعارة اللاعب حتى نهاية منافسات الموسم. يقود الكتيبة النجماوية المدرب الوطني الشاب إسماعيل كرامي، الذي سبق وأن أشرف على تدريب المنتخب الأولمبي. حيث جاء التعاقد معه بعد قرار إدارة النادي فك الارتباط مع المدرب السابق خالد تاج وذلك لسوء نتائج الفريق وبالتحديد في مسابقة الدوري.

وكان النجمة قد أنهى مباريات الجولة العاشرة من القسم الثاني بخسارة أمام فريق الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، والتي وضعت النجمة في المركز التاسع «ما قبل الأخير» في الترتيب العام لفرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، برصيد 6 نقاط جمعها من فوز و3 تعادلات.