الرياضة

كأس العالم للأندية.. 9 محطات للهلال قبل المباراة الأولى

العين الاخبارية

يستعد نادي الهلال السعودي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة الثانية في تاريخه، عندما يلتقي الأحد المقبل، الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وبيري التاهيتي.



ويلعب الهلال في بطولة كأس العالم للأندية 2021 التي تقام في الإمارات بين 3 و12 فبراير/شباط، بصفته حامل لقب دوري أبطال آسيا.



وقبل المباراة الأولى، يمر قطار "الزعيم" عبر 9 محطات، بداية من مغادرة بعثته من الرياض إلى أبوظبي، اليوم الخميس، في السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف بتوقيت العاصمة الإماراتية.



بعد ساعتين تصل البعثة إلى أبوظبي، ثم يقام الاجتماع التنسيقي الفني للمباراة يوم الجمعة بين 8.30 و11.30 صباحا بتوقيت مكة المكرمة.



ويخضع لاعبو الهلال لجلسة التصوير الرسمية التي يجريها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الساعة 12 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، قبل إجراء الجلسة التدريبية الأولى في الخامسة مساء.



يوم السبت يخضع لاعبو الهلال لفحص طبي للكشف عن إصابات كورونا الساعة 11 صباحا، قبل عقد اجتماع تنسيقي الساعة 1 ظهرا، يليه المؤتمر الصحفي الساعة 5 مساء بحضور المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم مع أحد اللاعبين.

وبعد ساعة تقام الحصة التدريبية الرئيسية قبل المباراة التي تقام يوم الأحد وتنطلق في تمام الساعة 7.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي، على استاد محمد بن زايد.



جدير بالذكر أن فهد بن نافل رئيس الهلال يترأس بعثة "الزعيم" في مونديال الأندية، وتضم البعثة 30 لاعبا، على أن يتم تقليصهم إلى 23 قبل 48 ساعة من أولى مباريات الفريق في البطولة.