الرياضة

في افتتاح الجولة الـ 13.. المحرق يفقد فرصة 'المربع' وبني جمرة يتمسك بأمل البقاء في الأضواء



عمر البلوشي




حقق النجمة انتصاره على المحرق بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في اللقاء الذي جمع كلا الفريقان ضمن افتتاح الجولة الثالثة عشرة لمنافسات دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022/2021 على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (21/25 و25/27 و25/23 و20/25).

بهذا الخسارة فقد المحرق وبنسبة كبيرة فرصة المنافسة في الحصول على مقعد في المربع الذهبي لدوري الطائرة هذا الموسم، وخاصة أن المنافسة كانت بينه وبين النصر على هذا المقعد، حيث كان يتطلب على الفريق الفوز في جميع مبارياته وخسارة النصر في جميعها لتحقيق ذلك.

وبالعودة إلى المباراة، كانت الأفضلية لصالح النجمة في أغلب فترات اللقاء، إلا أن المحرق اجتهد وخاصة في الشوطين الثاني والثالث وحاول تحقيق الفوز لو لا الأخطاء التي وقع فيها واستغلها الرهيب بشكل جيد.

وفي المباراة الثانية، تمسك بني جمرة بأمل البقاء في الأضواء بعد قلبه الطاولة على عالي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين (25/23 و25/18 و23/25 و22/25 و13/15)، في مباراة شهدت تقدم طائرة عالي بشوطين نظيفين، لينجح بعدها بني جمرة في قلب المعطيات والنتيجة لصالحه في هذه المباراة القوية التي جمعت كلا الطرفين.

هذا وسيلتقي غداً السبت كل من فريقي داركليب والأهلي عند تمام الساعة السادسة والنصف مساءً في ثاني قمم الجولة، وذلك في مباراة يسعى من خلالها الأهلاوية التمسك بصدارتهم الترتيب العام للدوري.