صحيفة ملاعب

السعد لـ'ملاعب': استعداداتنا متواصلة لأغلى الكؤوس ونتطلع للنهائي

وليد عبدالله

أكد إداري فريق كرة القدم بنادي النجمة عبدالله السعد، أن الفريق يواصل تحضيراته الجادة للموقعة المرتقبة التي تجمعه بفريق نادي الخالدية في التاسع من فبراير الجاري، ضمن نصف نهائي منافسات النسخة 45 لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم.

وقال في تصريحه لـ"ملاعب": "إن استعدادات الفريق مستمرة تحت قيادة المدرب الوطني إسماعيل كرامي والطاقم الفني المعاون بدعم كامل من مجلس الإدارة برئاسة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة، حيث تسعى الإدارة لتهيئة أفضل الأجواء والظروف للفريق، للوصول إلى الجاهزية الفنية والذهنية المطلوبة لخوض اللقاء أمام فريق الخالدية".

وأكد أن الجميع يدرك أهمية هذا اللقاء الذي لا يقبل القسمة على اثنين، والنجمة عاقد العزم على تحقيق النتيجة الإيجابية، حيث يتطلع الفريق للعبور إلى نهائي هذه المسابقة الغالية.

وحول حالات الإصابة بفيروس كورونا، أكد السعد أن الفريق لن يفتقد لأي لاعب من لاعبيه في هذه المواجهة وسيخوضها بصفوف مكتملة.

ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكره الداخلي بفندق الخليج اعتباراً من اليوم بعد المران المسائي، داعياً محبي وعشاق وجماهير الكتيبة النجماوية للوقوف خلف الفريق ومؤازرته في هذه المباراة المهمة لتحقيق التطلعات بالوصول للنهائي الغالي.