صحيفة ملاعب

تقديم مباريات دوري الطائرة لعيون الأهلي والدار

عمر البلوشي

أجرى الاتحاد البحريني لكرة الطائرة تغييراً على جدول مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري عيسى بن راشد للعبة للموسم الرياضي 2022/2021، وذلك قبيل مغادرة فريقي داركليب إلى الجمهورية التونسية لخوض منافسات بطولة الأندية العربية الأربعين لكرة الطائرة التي ستقام خلال الفترة من 15 لغاية 27 فبراير القادم.

وستقام يوم غد الثلاثاء مباراتين ضمن الجولة، حيث ستجمع الأولى كل من فريقي النبيه صالح وداركليب بدلاً من يوم الخميس، فيما ستقام قمة الجولة بين المحرق والأهلي بدلاً من يوم الأربعاء.

فيما ستقام مباراة النجمة وعالي في يوم الأربعاء القادم في موعدها من دون تغيير، على أن تقام آخر مباريات الجولة بين النصر وبني جمرة في يوم الخميس كما كان مقرر لها مع تغيير توقيت المباراة لتقام الساعة السابعة مساءً بدلاً من الخامسة والنصف.

ويعكف اتحاد الطائرة جاهداً خلال هذا الفترة على ترتيب مواعيد جديدة للمباريات المؤجلة في الدوري وخاصة مع تزامن مشاركة داركليب في البطولة العربية، وكذلك استعدادات الاتحاد لتنظيم منافسات بطولة الأندية الخليجية الثامنة والثلاثون والمقرر أن تقام في مملكة البحرين بضيافة النادي الأهلي خلال الفترة من 4 لغاية 13 مارس القادم.

وقد شهدت الجولات الماضية تأجيل العديد من المباريات في الدوري نظراً لوجود إصابات في أغلب الفرق المحلية بفيروس كورونا «كوفيد-19» والذي استدعى تأجيل هذه المواجهات حتى إشعار آخر، وذلك تنفيذاً للبروتوكولات الموضوعة من قبل الجهات الرياضية الرسمية.