صحيفة ملاعب

ألبا يتوعد تطوير بكأس الشركات

تقام اليوم ثاني مباريات إخراج المغلوب لكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع بين فريقي ألبا وتطوير في تمام الساعة 5:00 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

مواجهة تعتبر من أقوى المواجهات في هذا الدور نظراً لأنها تجمع بين حامل لقب الموسم الماضي فريق تطوير وفريق ألبا صاحب المركز الثاني في الدوري وأحد المرشحين للمنافسة على اللقب، فضلاً عن ذلك فإن الفائز سيتأهل تلقائياً للمباراة النهائية، إضافة إلى وجود العناصر المميزة والكفاءة التدريبية العالية في كلا الفريقين والتي من المفترض أنها قد عملت جاهداً على تهيئة الفريق من الناحية النفسية والفنية لهذه المواجهة القوية.

فريق ألبا بعد ضياع لقب مسابقة الدوري الذي كان أحد أبزر المنافسين على لقبه بسبب ضياع بعض النقاط السهلة التي كانت ستضعه في وضع مريح، من المؤمل أنه استفاد من تلك التجربة لتقديم مستوى أفضل والمنافسة على لقب الكأس خصوصاً وأنه يملك مؤهلات المنافسة. في المقابل فريق تطوير بعد الأداء المتباين الذي قدمه في مسابقة الدوري والذي لا يليق بما يملكه من مقومات سيبحث في الكأس عن نفسه للحفاظ على اللقب، وسيكون اليوم أمام مواجهة ستكون صعبة بينه وبين الخصم. إذاً هي مواجهة قوية يصعب التكهن لمن ستؤول النتيجة، لكن الفريق الذي سيكون الأكثر تركيزاً وتعاملاً مع أجواء اللقاء سيكون هو الأقرب لتحقيق الفوز وبلوغ نهائي الكأس.