صحيفة ملاعب

سالم لـ«ملاعب»: المباراة لا تقبل القسمة على اثنين.. والنجمة مستعد

وليد عبدالله

أكد لاعب فريق نادي النجمة الأول لكرة القدم سالم عادل أن المباراة لا تقبل القسمة عل اثنين وأنه لا يوجد مجال للتعويض فيها، مضيفا أن النجمة استعد بشكل جيد لهذه المواجهة والتي يتطلع فيها لتحقيق النتيجة لصالحه.

وقال عادل في تصريحه لـ«ملاعب»: «إن النجمة مدرك أهمية هذا اللقاء وتحقيق النتيجة التي تمنحه بطاقة العبور للمباراة النهائية. هذا بكل تأكيد ما ركز الفريق على الاستعداد من أجله للظهور بالمستوى والأداء الذي يسهم في تحقيقه للنتيجة المطلوبة»، مضيفا أن المباراة ليست سهلة وصعبة التكهن، وأن الحظوظ متساوية قبل انطلاقة الصافرة وأن صاحب أقل الأخطاء هو من سيفوز باللقاء.

وتابع قائلا: «إن مباريات الكؤوس تختلف تماما عن مباريات مسابقة الدوري، فالفريق وضع تركيزه الكامل للاستعداد الذهني والفني والبدني لمواجهة هذه الليلة، من خلال الحصص التدريبية اليومية تحت قيادة المدرب الوطني إسماعيل كرامي والطاقم الفني المعاون، وإقامة المعسكر الداخلي الذي يعزز من انسجام اللاعبين ويحفزهم على تقديم مستويات أفضل في اللقاء»، مؤكداً أن إدارة النادي برئاسة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة وفرت كل الدعم للجهازين الفني والإداري واللاعبين للدخول في أجواء هذه المباراة بصورة جيدة، مشيراً إلى أن أفراد الفريق عاقدون العزم على تحقيق النتيجة الإيجابية للتأهل إلى نهائي هذه المسابقة الغالية.