صحيفة ملاعب

النجمة يلاقي النصر لاستعادة الصدارة

عمر البلوشي

تقام اليوم الأحد مواجهتان مؤجلتان ضمن الجولة الحادية عشرة والثامنة لدوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022/2021، وذلك عندما يلتقي المحرق نظيره النبيه صالح عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، ومن ثم يلتقي كل من فريقي النصر والنجمة في مواجهة قوية تجمع كلا الطرفين عند تمام الساعة السابعة مساءً على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية.

وتعتبر المباراة الأولى مهمة لفريق النبيه صالح الذي يسعى لتعزيز موقفه وتحقيق فوز يسهم في بقائه ضمن منافسات الدرجة الأولى، أو الخروج خاسراً وكسب نقطة على أقل تقدير من منافسه المحرق، حيث ما زال وضع الفريق في المركز ما قبل الأخير وبفارق نقطة عن بني جمرة متذيل الترتيب العام.

ويتوقع أن يدخل النبيه صالح بكل ما يملك من قوة لتحقيق نتيجة إيجابية اليوم، حيث إن الفوز سيجعله يقطع مسافة كبيرة لضمان بقائه بين الكبار، في ظل دخول المحرق إلى المواجهة بعد ضمانه المركز الخامس وعدم منافسته على دخول المربع الذهبي، والذي لن يغير من وضع الفريق في هذه المرحلة.

وفي المباراة الثانية، يخوض النجمة مواجهة اليوم وعينه على استعادة صدارة الترتيب العام للدوري من الأهلي، حيث لن تكون المواجهة سهلة على الإطلاق للرهيب الذي ظهر بصورة مهزوزة في المباراة الماضية أمام عالي التي حقق فيها انتصارا صعبا.

فيما يلعب النصر مباراته اليوم بأريحية كبيرة بعد ضمانه مقعده في المربع الذهبي، وسط مساعي الفريق نحو الصعود للمركز الثالث في حال نجح في تحقيق الانتصار في جميع مبارياته المؤجلة، وخسارة داركليب مباراتيه القادمين.

ويتصدر الأهلي الترتيب العام برصيد 29 نقطة متساوياً مع النجمة ومتفوقاً عليه بفارق نسبة الأشواط، فيما يحتل داركليب المركز الثالث برصيد 28 نقطة، والنصر رابعاً 20 نقطة، والمحرق خامساً 15 نقطة، وعالي سادساً 9 نقاط، والنبيه صالح سابعاً 6 نقاط وبني جمرة الأخير 5 نقاط.