صحيفة ملاعب

الرفاع الشرقي يعمق جراحات الرهيب

وليد عبدالله

عمق فريق نادي الرفاع الشرقي من جراح فريق نادي النجمة، وذلك عندما تغلب عليه بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم امس على ملعب استاد البحرين الوطني، في ختام مباريات الجولة 11 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 65 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، رفع الرفاع الشرقي رصيده إلى النقطة 21 في الركز الثالث، فيما ظل النجمة على رصيده السابق بـ6 نقاط وفي المركز التاسع.

كانت البداية مثالية للنجمة من خلال التقدم وصناعة الفرص، حيث تحصل على فرصة التقدم في الدقيقة 6، بعد العرضية التي مررها رضا مرهون لزميله محمد أولاد، إلا أن الدفاعات الشرقاوية أبطلت مفعول هذه المحاولة.

وقد استطاع النجمة من التقدم بهدف السبق في الدقيقة 9 والذي حمل توقيع اللاعب محمد أولاد.

تقدم النجمة بالهدف الأول دفع الرفاع الشرقي للتقدم بحثا عن معادلة النتيجة، حيث استطاع من العودة لأجواء المباراة من خلال السيطرة على مجريات اللعب عبر الاستحواذ محاولة صناعة الفرص.

وقد تحصل الرفاع الشرقي على ركلة جزاء في الدقيقة 27، إثر عرقلة البرنس داخل منطقة العمليات، ليتصدى لتنفيذها الأردني سعيد مرجان الذي سجل هدف التعادل لصالح فريقه.

وقد واصلت الكتيبة الشرقاوية أفضليتها في هذا الشوط، حيث نجحت من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 45 من كرة مخادعة أرسلها اللاعب عمر دعيج لتسكن الشباك النجماوية.

وفي الشوط الثاني حاول النجمة البحث عن معادلة النتيجة، وكاد البرازيلي فيتور أن يعادل النتيجة في الدقيقة 55، بكرة أرسلها باتجاه المرمى، نجح الحارس حمد الدوسري من إبعادها.

ولم يحسن البرنس استغلال فرصة مواتية لمضاعفة النتيجة في الدقيقة 61، قبل أن ينجح زميله سامي الحسيني من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 71، لتنتهي المواجهة بفوز الرفاع الشرقي بثلاثة أهداف مقابل هدف للنجمة.