صحيفة ملاعب

عبدالواحد: لم أتخذ قراري..!

عمر البلوشي

أكد مدرب الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي النبيه صالح فؤاد عبدالواحد أن مجلس إدارة ناديه فتح معه باب المفاوضات لتجديد عقده ومواصلة قيادة الفريق خلال منافسات الموسم المقبل، موضحاً أنه لم يتخذ أي قرار حتى الآن وطلب تأجيل هذا الأمر إلى ما بعد نهاية الموسم الحالي.

وأشار عبدالواحد أن الفريق حقق مهمته الرئيسة في البقاء ضمن فرق الدرجة الأولى هذا الموسم، مضيفاً أن أداء فريق النبيه صالح كان جيداً وشهد أداء الفريق تحسناً ملحوظاً خلال منافسات القسم الثاني من دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة، إلا أن التوقف الاضطراري للفريق بسبب إصابات اللاعبين المتوالية بفيروس كورونا (كوفيد 19) جاء في وقت غير مناسب وخاصة أن الفريق كان في أفضل حالاته، مما صعّب عليهم مهمة الرجوع إلى أجواء اللعب مع توقف لمدة أسبوعين.

وأوضح أن الهدف الثاني الآن هو تحسين موقع الفريق على سلّم الترتيب العام للدوري والعمل على الظفر بالمركز السادس وخاصة أن النبيه صالح يمتلك مباراة مع عالي الذي يحتل هذا المركز في الثامن والعشرين من فبراير الجاري، مشدداً على ضرورة الحفاظ على هذا الرتم من الأداء والظهور بمستوى قوي لتحقيق ذلك.

وحول المحترف البرازيلي ريناتو سانتوس، قال عبدالواحد إنه قدم مستوى متميزاً مع الفريق على الرغم من الفترة القصيرة بتواجده قبل انطلاقة الدور الثاني، مع خوضه لتمارين بسيطة قبل أول مباراة لعبها.

الجدير بالذكر أن نادي النبيه صالح ضمن البقاء في الدرجة الأولى وذلك بعد هبوط فريق بني جمرة رسمياً، حيث حسم الفريق بقاءه على الرغم من التساوي بعدد الانتصارات بين كلا الطرفين مع أفضلية التقدم بنقطة واحدة لهم على الهابط.