إقتصاد

'HUAWEI MateBook E' الفائق النحافة من 'هواوي' متوفر في البحرين

أطلقت هواوي مؤخراً في البحرين، HUAWEI MateBook E الحاسوب المحمول الجديد وهو نحيف للغاية 2 في 1 وسهل الحمل. كما أنه يقدم أول شاشة OLED Real Colour FullView Display من هواوي فى جهاز حاسوب محمول.

وتم تصميم HUAWEI MateBook E الجديد خصيصا لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على الإنتاجية أثناء التنقل. ويتميز بتصميم هجين متعدد الاستخدامات وميزات تفاعل ذكية وأداء احترافي وميزات الجهاز الفائق الرائعة.

إنه أيضًا الحاسوب المحمول المثالي الذي يضم 3 شاشات في 1 لأنه يصور التجربة الكاملة للحاسوب الشخصي والجهاز اللوحي والهاتف الذكي في جهاز واحد.

HUAWEI MateBook E

يرغب المستهلكون فى أدوات أكثر مرونة وتنوعا لتلبية احتياجات إنتاجية الأجهزة المحمولة الخاصة بهم الآن، ولا ينبغي أن يكون مصطلح الإنتاجية المتنقلة جديده على أي شخص. هذا صحيح بشكل خاص مع ظهور منصات التعاون عبر الإنترنت، والتي وفرت طرقا جديدة للأشخاص للتواصل مع أقرابهم وزملائهم.

بالإضافة إلى ذلك، تزدهر المساحات المكتبية المشتركة في العديد من المدن. لم يعد الناس ملزمين بالمساحات المكتبية المادية، وبدلا من ذلك ينجذبون نحو المزيد من وسائل العمل المتنقلة واللامركزية وهو اتجاه تم تحفيزه بشكل أكبر بسبب الوباء.

وارتفع عدد العاملين عن بعد، باستخدام أدوات التعاون عبر الإنترنت في الوقت الفعلي والمكالمات ومؤتمرات الفيديو لتحل محل الاجتماعات وجها لوجه كوسيلة أساسية لتبادل المعلومات.

كما يتميز الحاسوب المحمول بشاشة OLED Real Colour FullView Display من هواوي تدعم مجموعة ألوان كبيرة P3 ودقة ألوان احترافية. وتبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 90 بالمائة لتقديم تجربة مستخدم رائعة.

ويتوسع الحاسوب المحمول الجديد في قدرات الجهاز الفائق من هواوي -Device HUAWEI Super مع ميزات الاتصال المبتكرة متعددة الأجهزة. ويمكن لهذا الحاسوب المحمول الاتصال لاسلكيًا بالهواتف الذكية المتوافقة مثل HUAWEI P50 Pro الذى تم إطلاقه مؤخراً ومع شاشات مثل HUAWEI MateView عبر كابل USB-C أو تزويدك لاسلكيًا بالتعاون المستقبلي متعدد الأجهزة ومشاركة الملفات عبر الأجهزة بسحب وإفلات بسيط إيماءات.

واستنادًا إلى تقنيات هواوي الموزعة، تساعد ميزات العرض على عدة الشاشات بين أجهزة الحواسيب والهواتف الذكية في سد الفجوة بين أنظمة التشغيل Windows و Android، مما يتيح التعاون السلس عبر الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم في شاشات متعددة. في إطار ميزة العرض على عدة شاشات، يمكن توصيل هاتف HUAWEI P50 Pro الذي تم إطلاقه مؤخرًا بحاسوب HUAWEI MateBook E لتشكيل جهاز فائق قوي.

وبمجرد الاتصال، يمكن للحاسوب المحمول الوصول إلى ملفات الهاتف المحمول، وفتح ما يصل إلى ثلاث نوافذ لتطبيقات الهاتف المحمول بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز الإبهام للحاسوب، مما يتيح المجلدات الموزعة ويجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.

علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين توصيل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView عبر الكابل أو لاسلكيًا للحصول على شاشة إضافية توفر لك مساحة مشاهدة غامرة. وتعتبر فوائد وجود هذا الثلاثي هو انشاء التبادل السهل مع الاتصالات اللاسلكية والسلكية التي تمكنك من التبديل بسهولة بين وضع العمل ووضع الشخصية.

كما أنه مزود بنظام التشغيل Windows 11 الذى يأتي مع Widgets وميزات أخرى تعمل باللمس، مما يجعل تجربة المستخدم للجهاز اللوحي أكثر سهولة من أي وقت مضى. وعندما يقترن مع قلم HUAWEI M-Pencil الجيل الثانى، يمكن المستخدمين من تدوين أفكارهم على الجهاز.

وإذا قمت بإنشاء المحتوى، يمكنك الاستفادة من النظام البيئي Windows وتطبيق القوي فى عدة أشياء مثل تحرير الصور، وخلق العروض التقديمية، وكتابة الأوراق ورسم الصور، أو إضافة هوامش الربح إلى وثائق. ويمكنك أيضا استخدام الكاميرا عالية الدقة في الجزء الخلفي من الجهاز لالتقاط صور رائعة.

وخارج بيئة العمل، فإن تجربة الوسائط المتعددة التي تقدمها رائعة أيضا، وذلك بفضل شاشة OLED Real Colour FullView Display من هواوي التي تعيد إنتاج الألوان الحقيقية ونظام الصوت الذي يدفع المؤثرات الصوتية الغامرة. وبما أنه حاسوب محمول من الفئة المميزة، فإنه يحتوي على معالج Intel Core من الجيل الحادي عشر.

في الوقت الذي أصبحت فيه المرونة أكثر أهمية في مكان العمل، يطالب المستهلكون بأدوات أفضل للعمل، مما يفتح أبوابا جديدة لأجهزة الحواسيب المحمولة 2 في 1 للنمو في السوق. مع الأداء القوي، وقابلية النقل الكبيرة، والتفاعل الذكي والدعم للنظام البيئي لجميع السيناريوهات من هواوي، فإن HUAWEI MateBook E قادر على تمكين المستهلكين من أن يصبحوا عمالا متنقلين أكثر إنتاجية. قد يكون لإطلاق هذا الحاسوب المحمول أيضا تأثير قوي في السوق، مما يؤدي إلى تنشيط هذا القطاع من المنتجات.

يذكر أن حاسوب HUAWEI MateBook E الجديد متوفر الآن بلون Nebula Grey بسعر يبدأ من 464.9 دينار .