صحيفة ملاعب

نصف مليون دولار يحسم تدريب مارينوس للفيصلي

اتفقت إدارة نادي الفيصلي مع المدرب اليوناني مارينوس أوزونيديس، لتدريب الفريق خلفاً للمدرب البرتغالي المُقال دانيل راموس.

وعلم كووورة، أن إدارة الفيصلي اتفقت مع المدرب اليوناني لتولي تدريب الفريق لنهاية الموسم، مقابل نصف مليون دولار شهرياً، تشمل أجور طاقمه الفني مع أفضلية التمديد له لموسم إضافي.

وسيصل المدرب اليوناني إلى العاصمة الرياض، غداً السبت عبر مطار الملك خالد الدولي، وسيغادر بعدها إلى حفر الباطن، لمتابعة مواجهة الفريق ضد الباطن.

ويتولى أوزونيديس قيادة الفريق رسمياً بعد المباراة، على أن تكون أول مواجهة يقودها فنياً أمام الحزم السبت المقبل، على ملعب مدينة المجمعة لصالح الجولة الـ23 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويملك مارينوس أوزونيديس (53 عاماً)، خبرة جيدة من خلال تدريب عدد من أشهر الفريق اليونانية، أمثال إيك أثينا وكانت آخر محطاته مع أبويل نيقوسيا القبرصي.

وليست المرة الأولى التي يتفاوض فيها فريق سعودي مع مارينوس، فقد كان هدفاً لإدارة الرائد صيفاً، قبل التعاقد مع المدرب الإسباني بابلو ماشين، الذي أقيل مؤخراً وحل مكانه البرتغالي جواو بيدرو.

ويعد هذا ثاني مدرب يوناني، يتولى قيادة فريق في دوري المحترفين السعودي، بعد تعاقد الفتح مع مدرب الهلال والوحدة السابق دونيس.

وكانت إدارة الفيصلي، قررت إقالة راموس بعد الخسارة الثقيلة التي مني بها الفريق بنتيجة (1-4)، مساء الثلاثاء الماضي، ضمن الجولة المؤجلة من الدور الأول لدوري المحترفين.

وينتظر الفيصلي الذي يحتل المركز الـ13 برصيد 21 نقطة، مع بقاء 9 جولات في الدوري، بجانب مشاركته في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، بصفته حامل لقب كأس الملك الموسم الماضي.