الرياضة

اليوم ختام فردي بطولة البحرين الدولية للتنس للرواد

يسدل الستار اليوم السبت على منافسات بطولة البحرين الدولية للرواد للتنس التي استضافها الاتحاد البحريني للتنس خلال الفترة من 28 فبراير الماضي إلى 5 الجاري، حيث ستقام اليوم المباريات النهائية لمسابقات الفردي لللفئات الثلاث وهي فوق 35 سنة، فوق 45 سنة وفوق 55 سنة.

وستكون المواجهة سعودية فلبينية في نهائي مسابقة فوق 35 سنة، حيث ستجمع المباراة النهائية كل من السعودي عمر الثقبي والفلبيني جانجي سوكوينو.

وجاء تأهل السعودي عمر الثقبي للنهائي بعد تغلبه على الفلبيني جريكو بوهول 6/2 و6/0 في الدور قبل النهائي، فينما جاء تأهل الفلبيني جانجي سوكوينو على حساب مواطنه أريل بالاديفينو 6/1 و6/2.

وسيكون نهائي فوق 45 سنة عربيا خالصا بتأهل الكويتي أحمد دشتي واللبناني حسين بدر الدين إلى المشهد الختامي للمسابقة.

وفي الدور قبل النهائي الذي أقيم يوم أمس، فاز الكويتي أحمد دشتي على الكندي ناصر مقصود 6/0 و6/3، وفي المباراة الأخرى فاز اللبناني حسين بدر الدين على الهندي فينيت ياش 6/0 و6/0.

أما نهائي مسابقة فوق 55 سنة، فسيجمع بين الهولندي فرانك لاربي والبريطاني جوزيف هينريكوس، حيث جاء تأهل اللاعب الهولندي على حساب الهندي كاسيوس بيريرا 6/2 و6/4، بينما تأهل اللاعب البريطاني على حساب الهندي ستالين جوزيف 7/6 و6/3.

ختام منافسات الزوجي

من جانب آخر، اختتمت يوم أمس منافسات مسابقات الزوجي، حيث توج الزوجي الفلبيني جريكو بوهول وجانجي سوكوينو ببطولة فوق 35 سنة بعد تغلبه في المباراة النهائية على الزوجي المكون من البحريني بدر عبدالعال وعمر الثقبي 3/6، 6/4 و10/5.

كما توج الكويتي أحمد دشتي برفقة السعودي جمال العشبان ببطولة فوق 45 سنة، وذلك بعد فوزهما على السعودي إشتكار النمر وزميله اللبناني حسين بدر الدين بنتيجة 6/4، 5/7 و10/4 في المباراة النهائية للبطولة.

وفي مسابقة زوجي فوق 55 سنة، حصل الزوجي الهندي ستالين جوزيف وأوداي شانباغ على المركز الأول في البطولة، فيما جاء الثنائي المكون من الهندي كاسيوي بيريرا والفلبيني ويلفريدو راميريز.