البحرين

نجاح لافت لمهرجان خالد بن حمد للدراجات بمشاركة 80 دراج من داخل وخارج البحرين



أناب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة والرياضة لحضور وتتويج الفائزين في مهرجان خالد بن حمد آل خليفة للدراجات والذي أقامه الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية في مساء يوم الجمعة الماضي 4 مارس 2022 بالقرب من جبل الدخان بالمنطقة الجنوبية، بمشاركة واسعة من داخل وخارج مملكة البحرين.

وانطلق المهرجان الذي يقام للمرة الأولى بمشاركة 80 دراج من الجنسين وسط حضور جماهيري من محبي اللعبة، واتسم البرنامج العام لهذا المهرجان المميز بتنوع الأنشطة التي استهدفت فئات الرجال والشباب والناشئين من السيدات والرجال، كما اقيم سباق الأولمبياد الخاص لفئة ذوي الهمم.

ويأتي المهرجان برعاية من شركة بتلكو البحرين، وذلك في إطار التزامها الدائم بدعم الانشطة والفعاليات الرياضية في المملكة والنهوض بهذا القطاع الحيوي.

وبمناسبة نجاح هذا الحدث الرياضي المهم، صرح السيد أحمد محمد البوعينين ، عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية رئيس العلاقات العامة والتطوير الإعلامي عضو اللجنة الإعلامية في الاتحاد الآسيوي للدراجات الهوائية قائلاً: "نرفع اسمى آيات الشكر والعرفان لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة راعي الحفل على دعمه الدائم للاتحاد البحريني للدراجات الهوائية والذي يحظى باهتمام خاص من سموه، كما أتقدم بجزيل الشكر والامتنان إلى شركة بتلكو على مواصلة دعم الشركة للأنشطة والفعاليات الرياضية وبالخصوص فعاليات الاتحاد والجهود المبذولة للمساهمة في تطور منظومة رياضة الدراجات الهوائية".

وأضاف: "حقق هذا المهرجان الذي يقام للمرة الأولى ويحمل اسم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، أهدافه المرجوة منه على مستوى جذب المشاركين محلياً وخارجياً، كما أنه إضافة مميزة على رزنامة رياضة الدراجات الهوائية وينعكس بصورة واضحة على تعزيز مكانة البحرين على مستوى التنظيم واقامة الأنشطة الرياضية".

وأضاف البوعينين: "نفخر بأن نكون جزء مهم في النهوض بمستوى الفعاليات الرياضية المحلية والتي تلقي بظلالها على المستوى المتقدم الذي تقدمه مملكتنا الغالية في مختلف الرياضات سواء من ناحية التنظيم أو استضافتها"، معرباً عن سعادته للجهود التي بذلت والاستعدادات لإقامة المهرجان والتي كانت على قدر المسؤولية.

وبين أن المهرجان شهد منافسات حماسية ومثيرة بين جميع الدراجين، مما يكسب هذا الحدث الرياضي المتميز زخماً إعلامياً كبيراً، خصوصاً مع توفير الأجواء المثالية والمناسبة للمشاركين ومنحهم فرصة التميز والارتقاء عبر الحصول على المراكز الأولى وتدوين اسمائهم ضمن قائمة الأبطال، متطلعاً من خلال تنظيم الاتحاد لهذا المهرجان إقامة المزيد من الفعاليات والأنشطة الناجحة من أجل إنجاح ودعم الرياضة البحرينية.