البحرين

السلم يشارك في تحكيم الدوري الكويتي والسعودي لكرة السلة

في خطوة تنم عن تطور التحكيم السلاوي البحريني، يُشارك الحكم الدولي محمد السلم حالياً في إدارة مباريات الدوري الكويتي لكرة السلة، وذلك حتى يوم الثالث عشر من الشهر الحالي وذلك بعد الخطاب الذي تلقاه الاتحاد البحريني لكرة السلة من نظيره الكويتي، والذي يطلب فيه السلم لإدارة مباريات الدور قبل النهائي والذي انطلق يوم أمس الأول ويُقام بنظام (الفريق الأفضل في خمس مباريات).


وأيضاً طلب الاتحاد السعودي لكرة السلة الحكم السلم لإدارة المباراة الهامة للغاية في الجولة الأخيرة للدوري السعودي بين النصر والهلال يوم 19 مارس الحالي، وفي حالة فوز الهلال سيكون بطلاً للدوري، بينما إذا فاز النصر ستُقام مباراة فاصلة في اليوم التالي بين الفريقين وسيشارك السلم في إدارتها أيضاً.


وعن هذا الاختيار قال السيد محمد ناصر النعيمي رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة السلة إن اختيار الحكم محمد السلم لإدارة مباريات المراحل الهامة في الدوري الكويتي وكذلك السعودي يدل على التطور الكبير في مستواه خلال إدارة المباريات السلاوية، وأيضاً هو تعزيز لمكانة التحكيم البحريني في المنافسات الخارجية، إذ باتت سمعة التحكيم البحريني عالية والدليل التواجد في مختلف المحافل العربية والآسيوية والدولية.


وتمنى النعيمي التوفيق للحكم محمد السلم في إدارة مباريات الدوري الكويتي والسعودي، مشيداً بكفاءة السلم وقدرته على إدارة أقوى المباريات وأهمها.