صحيفة ملاعب

ثأرية » للشرقي.. و «مصيرية » للمنامة

وليد عبدالله

تتواصل اليوم "الأحد" مباريات الجولة 14 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 65 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة مواجهة واحدة على مدينة خليفة الرياضية عند الساعة 6.30 مساء والتي تجمع بين فريق نادي المنامة وفريق نادي الرفاع الشرقي.

المنامة بقيادة مدربه السوري هيثم جطل يحتل المركز الثاني برصيد 26 نقطة، ويتطلع الفريق لتحقيق فوز ثمين في مباراة هذا المساء، من أجل مواصلة تقدمه نحو المنافسة على صدارة الترتيب العام بالمسابقة. الفريق يمتلك عناصر من المحليين والمحترفين، من أبرزهم الهداف مهدي عبدالجبار، والأخوان عيسى وأحمد موسى، وأحمد نبيل واللاعب الشاب إبراهيم الختال، والسوريين ورد السلامة، محمد الحلاق وعمرو جنيات ومحمد أرناؤوط، والذي يتوقع أن يعوّل عليهم المدرب جطل في مواجهة اليوم.

في المقابل، يسعى الرفاع الشرقي بقيادة مدربه الروماني فلورين متروك والذي يحتل المركز الخامس برصيد 21 نقطة، إلى نسيان خسارته فرصة التتويج بلقب مسابقة كأس جلالة الملك المفدى من أمام فريق نادي الخالدية، عبر إحراز فوز معنوي ومهم، والتقدم في سلم الترتيب العام خلال هذه الجولة. ويمتلك أسماء محلية ومحترفين، من بينها الحارس حمد الدوسري الذي تألق في نهائي أغلى الكؤوس، والمدافعان أحمد عبدالنبي وليث هاشم، وفي خط الوسط خليفة اللافي والأردني سعيد مرجان وفي خط المقدمة البرتغالي اغوينالدو والبرازيلي لويز، والذي يتوقع أن يعوّل عليهم المدرب متروك في لقاء الليلة.

الفريقان قد التقيا في هذا الموسم خلال منافسات القسم الأول، وقد آلت النتيجة لصالح المنامة بهدف دون رد أحرزه اللاعب هداف المسابقة في هذا الموسم مهدي عبدالجبار، والذي يسعى هو الآخر أن يواصل هوايته التهديفية في هذه المواجهة، من خلال تسجيل الأهداف التي ترفع رصيده التهديفي، والذي وصل حتى الجولة الماضية إلى 13 هدفاً.