صحيفة ملاعب

منتخب الجودو يشارك في بطولة تونس الدولية

يشارك منتخبنا الوطني للجودو في بطولة تونس الدولية التي تعتبر من أهم البطولات في طريق التأهل لأولمبياد باريس 2024.

وحظي المنتخب الوطني للجودو «الساموراي» باستقبال حافل لدى وصوله إلى تونس من السفير إبراهيم محمود أحمد سفير مملكة البحرين لدى جمهورية تونس، الذي تمنى التوفيق والنجاح للمنتخب الوطني في هذه البطولة لتحقيق النتائج الإيجابية.

ويضم المنتخب كلاً من: المدير الفني لمنتخب الجودو خالد العريفي واللاعبين محمد فرحان الذي يشارك في وزن 60 كغ، ورمضان الذييشارك في وزن تحت 66 كغ، إضافة إلى اللاعب سكيربي الذي سيشارك في وزن 81 كغ واللاعب أزمات الذي يشارك في وزن فوق 100 كغ.

ويتطلع المنتخب الوطني للجودو «السامراي» لتحقيق النتائج الإيجابية خصوصاً أن البطولة تعتبر من البطولات المهمة التي تؤهل اللاعبين للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 من حيث تصنيف اللاعبين.

وأكد المدير الفني للمنتخب خالد العريفي أن الدعم المباشر الذي يحظى به المنتخب من سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، ساهم في وصول المنتخب إلى كامل الجاهزية، مبيناً إلى أن المنتخب يتطلع لتحقيق النتائج الإيجابية وتحقيق الأهداف الكاملة من هذه المشاركة، موضحاً أن المنتخب يضم نخبة من اللاعبين المميزين.