صحيفة ملاعب

«رايح - جاي» المنامة يمسّي على الشرقي

وليد عبدالله

نجح فريق نادي المنامة من تحقيق فوز ثمين على حساب فريق نادي الرفاع الشرقي بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب إستاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن مباريات الجولة 14 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 65 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم. وقد قاد اللاعب السوري محمد الحلاق فريقه المنامة إلى الفوز في هذه المواجهة، بعد أن تمكن من تسجيل الهدف الوحيد، الذي منح فريقه النقطة 29 ليقلص من خلالها الفارق إلى نقطتين، فيما ظل الرفاع الشرقي على رصيده السابق بـ21 نقطة.

وكرر بذلك المنامة فوزه على الشرقي بنفس نتيجة الذهاب (0/1 أيضاً) ومعلنا في نفس الوقت نواياه الجادة للتنافس على لقب المسابقة، بانتظار ما تخبئه الجولات القادمة.

ونجح المنامة من إنهاء الشوط الأول لصالحه بتسجيله هدف التقدم بواسطة اللاعب السوري محمد الحلاق، الذي نجح في استثمار تمريره زميله مهدي عبدالجبار، ليودع الكرة داخل الشباك الشرقاوية.

ضغط شرقاوي.. ولكن

وفي الشوط الثاني حاول الرفاع الشرقي التقدم لإدراك هدف التعادل، من خلال الانطلاقات إلى الامام والهجوم، إلا أنه اصطدم بتنظيم دفاعي من المنامة، لم تسمح بتشكيل الخطورة على مرمى الحارس عمار محمد، رغم التغيرات التي أجراها المدرب متروك، والتي لم تجد نفعا أمام صحوة لاعبي دفاع المنامة، الذين أنهوا الأمور لصالحهم ونجحوا في حصد النقاط الثلاث.