البحرين

'سيتي سنتر البحرين' يطلق حملة رمضانية لرسم الابتسامات في أنحاء المملكة

- الحملة تحمل عنوان "30 يوم من الابتسامات" وتشجع المجتمع على نشر الابتسامات في جميع أنحاء المملكة.

المنامة ، البحرين - أبريل 2022 : أطلق "سيتي سنتر البحرين"، وجهة التسوق والترفيه والحياة العصرية الأبرز في المملكة، حملته الرمضانية تحت شعار "30 يومًا من الابتسامات" وتهدف الى التواصل مع المجتمع في البحرين ولنشر السعادة والفرح والابتسامات.

وكجزء من الحملة، سيعمل "سيتي سنتر البحرين" مع ثلاثة مؤثرين محليين لتحديهم وتحدية متابعينهم لرسم الابتسامة على وجه شخص ما من خلال القيام بعمل لطيف ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي. وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن زوار المركز التجاري من المشاركة في التحدي من خلال التوجه إلى Smile Machine "آلة الابتسامة" في الساحة الرئيسية والتي تدعو الزوار للمشاركة في هذه الحركة لاضفاء جو من الفرح والابتسامة.

بالإضافة إلى ذلك، سيتعاون "سيتي سنتر البحرين" مع جمعية أيادي الإغاثية، وهي جمعية بحرينية شبابية لخدمة المجتمع لإطلاق حملة رمضانية تحت شعار #أنت_يمكنك. الحملة تطمح لتغيير حياة العائلات البحرينية من خلال جمع مبالغ لدعم الأفراد، المدارس، أطفال ذو احتياجات خاصة، وأكثر.الشاشة معروضة في الساحة الرئيسة وتستقبل التبرعات غير النقدية من خلال مسح رمز qr.

تحت شعار "ما يجعلك تستسم؟" نظم سيتي سنتر البحرين مسابقة فنية بالتعاون مع المدارس المحلية، وذلك في إطار جهوده لجمع المدارس، الآباء، والمجتمع المحلي من خلال معرض. ويشكل مضمون هذه المسابقة عنصر مشجع للطلاب للمساعدة والمشاركة في نشر الفرح بين عائلاتهم، ويؤكد على أهمية أن يكونوا لطفاء وكريمين مع أنفسهم ومع بعضهم البعض.

وقال دعيج الرميحي، مدير "سيتي سنتر البحرين":"نحن ممتنون للغاية للعمل مع المجتمع المحلي لتشجيع أعمال الخير خلال شهر رمضان المبارك. و نبحث باستمرار عن طرق للتأثير بشكل إيجابي في المجتمع ، وتحديداً لدعم الأفراد الذين بحاجة للمساعدة في المجتمع ولكي نحقق الشمول قدر الإمكان. وكجزء من هذه الحملة، نود إنشاء سلسلة لنشر الإيجابية في جميع أنحاء المملكة لتشجيع الآخرين على أن يكونوا لطفاء، والقيام بعمل صالح، ونشر الابتسامات لأحبائهم ".