صحيفة ملاعب

النصر بمزاجه العالي يطمح الوصول للنهائي

النجمة غريب الأطوار يأمل في الفاصلة لمربع الطائرة

عمر البلوشي

تشهد صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة مواجهة حاسمة تجمع كل من فريقي النصر والنجمة عند تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن في الجولة الثانية من المربع الذهبي لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة.

ويضع النجمة أهمية كبيرة لمباراته اليوم من أجل تحقيق الفوز والحفاظ على أجواء المنافسة للفريق هذا الموسم، حيث إن الخسارة ستقصي الفريق من مسابقة الدوري بعدما تم إقصائه كذلك من قبل النصر أيضاً من المنافسة على لقب صاحب السمو الملكي ولي العهد لكرة الطائرة.

وأصبح الرهيب في موقف محرج أمام جماهيره بعد خسارته في مباراته الماضية التي ظهر خلالها الفريق بصورة مهزوزة ولم يقدم فيها مستوى يشفع له لتحقيق الفوز، حيث عانى الفريق من سوء الاستقبال بشكل واضح، إلى جانب عدم فعالية حوائط صده، فيما أصبح موسم الفريق مهدداً بالانتهاء في حال خسارته اليوم.

أما النصر، فقد ظهر متماسكاً وبانسجام كبير وواضح بين اللاعبين مما انعكس إيجاباً على أداء الفريق في الملعب وأصبح النصر أفضل المنافسين هذا الموسم لما يمتلكه من استقرار فني ناجح قاد الفريق نحو الوصول إلى هذه المرحلة النهائية.

ويدخل النصر المباراة وعينه على تحقيق الانتصار في هذه المواجهة لاستكمال المشوار بالوصول إلى المباراة النهائية، وخاصة أن الفريق يمتلك فرصة كبيرة لتحقيق ذلك، إلا في حال تفوق النجمة في مباراة اليوم وأجل حسم التأهل للنهائي إلى المباراة الفاصلة.