حذر وزير الصحة العراقي حسن التميمي من تصاعد حصيلة الإصابات اليومية بفيروس كورونا,موأن ذلك مؤشر لدخول البلاد في مرحلة وبائية خطيرة، مشددًا على ضرورة معرفة الجميع بخطورة هذه المرحلة.وأوضح التميمي في مؤتمر صحفي اليوم أن نسبة الشفاء من الفيروس في العراق بلغت 45 في المئة، فيما بلغت نسبة الوفيات 3.5 في المئة ، أي 27 وفاة لكل مليون نسمة.وأكد أنه لا يوجد علاج لفيروس كورونا حتى الآن، وأن الوقاية ما زالت هي الحل، مشيرًا إلى الجهود التي تبذلها وزارته من أجل استيعاب الأعداد المتزايدة من المصابين بالفيروس.
{{ article.visit_count }}
وزير الصحة العراقي يحذر من تصاعد الإصابات بكورونا في بلاده
e02f5c0c89bc57c906ff4b9136813e90
e02f5c0c89bc57c906ff4b9136813e90